“خراب بيت مستعجل”.. أسعار الدواجن اليوم الإثنين 9/1/2023 في المزارع ومحلات الدواجن بجميع المحافظات المصرية.. وحملات كبيرة لمقاطعة شراء الدواجن بعد هذه الإرتفاع الصادم في سعر كيلو الفراخ !!!!

سياسيون ، جميع أنواع الدواجن المعروضة داخل الأسواق المحلية في مصر ، وأسعار الدواجن اليوم في المزارع والأسواق المصرية نهار الاثنين 9 يناير 2023 ، حيث وصلت أسعارها إلى ارتفاع سعر كيلو الدجاج الأبيض ، وسط دولة. متابعة كبيرة من جميع المواطنين في مختلف المحافظات تحسبا لعودة الأسعار للانخفاض مرة أخرى وقدرة المواطن على الشراء وسنعرض لكم من خلال المقال التالي كافة التفاصيل حول هذا الأمر تابعونا للمزيد من التفاصيل.

أسعار الدواجن اليوم

وبحسب ما كان يشير إليه سوق الدواجن اليوم ، عند ارتفاع جديد ، اختلفت أسعار الطيور البيضاء في أسواق ومزارع الأحياء لأول مرة في مصر تجاوز سعر كيلو الدجاج 50 جنيها ونتيجة لذلك، ارتفعت الأسعار بشكل كبير أمام الجمهور، وأظهرت أسعار الدواجن اليوم أن تسمين الطيور البيضاء يكلف حوالي 45 جنيها للكيلوغرام. كما أن أساس الزيادة الملحوظة في أسعار الدواجن يتتبع تكلفة الكيلوغرام الواحد التي تبلغ 60 جنيهاً أما تكلفة الدجاج اللاحم فقد بلغت 42 جنيها للكيلو مع تفاوتات إقليمية في هذه التكاليف.

أسعار الكتاكيت اليوم

كما زادت تكاليف الكتاكيت ، مما جعلها أكثر تكلفة مع استمرارنا في الصعود. هل هناك علاقة مباشرة بتكلفة الفرخ؟ وبحسب ما تم الكشف عنه اليوم ، سجلت أسعار الكتاكيت قفزة كبيرة لتسجل السعر نحو التسعير ، وعندما يشتري المربي الكتاكيت بسعر مرتفع يكون سعر الكيلوجرام من الدواجن مرتفعا. كما ورد في بورصة الدواجن الأولية ، فإنها تزن ما بين تسعة وربع وتسعة ونصف جنيهات. كانت هذه أسعار الدجاج:

  • سجل سعر كتكوت الأبيض عمر يوم أسعار من تسعه وربع إلى تسعه ونصف جنيه.
  • وسجل سعر الكتكوت الساسو عمر يوم من أربعة وربع إلى أربعة ونصف جنيه.
  • بسجل سعر الكتكوت البلدي عمره يوم نحو 4 جنيه.
  • وسجل السعر كتكوت هجين عمر يوم نحو 4 جنيه.
  • وسجل سعر كتكوت فيومي عمر يوم نحو خمسة جنيه.
  • وسجل سعر كتكوت الفيومي على وشاه عمره يوم خمسة جنيه ونص.