عاجل.. كولر يحسم موقف كهربا من مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي موقف محمود عبد المنعم كهربا لاعب القلعة الحمراء من المشاركة خلال مواجهة الفريق أمام المصري البورسعيدي وهي التي تجمع بينهما على ملعب إستاد الجيش ببرج العرب لحساب مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

كولر يحسم موقف كهربا من مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قد أخطر النادي الأهلي يوم أمس الاربعاء الموافق الحادي عشر من شهر يناير بمصير محمود عبد المنعم كهربا من المشاركة في المباريات عقب إيقافه بسبب الغرامة الموقعة عليه لنادي الزمالك.

وأكدت الفيفا صحة مشاركة كهربا في المباريات بداية من يوم أمس الاربعاء وأحقيته في الظهور على أرضية الملعب عقب نهاية فترة إيقافه والتي انتهت بإنتهاء المدة مع التأكيد على أنه يتوجب عليه دفع الغرامة المستحقة عليه للقلعة البيضاء قبل يونيو.

وفيما يخص موقفه من المشاركة في مباراة المصري البورسعيدي فإن كولر قد قرر إستبعاد كهربا من مباراة المصري البورسعيدي لحين وصول الخطاب الرسمي من الفيفا للنادي الأهلي خاصةً أنه وصل فقط لإتحاد الكرة.

ويخوض المارد الأحمر مواجهة المصري في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة اليوم الخميس ويمني فيها ابناء كولر النفس بخطف النقاط الثلاثة لتوسيع الفارق مع الزمالك الذي سقط في فخ التعادل امام الاتحاد السكندري.