ملكش حجة انزل اشتغل.. القوى العاملة تعلن وظائف شاغرة لمختلف التخصصات براتب يصل 5 آلاف جنيه

زفت وزارة القوى العاملة بشرى سارة عن توافر وظائف شاغرة في العديد من التخصصات، في القطاع الخاص، والحصول على رواتب مجزية إضافة إلى امتيازات بالجملة سواء صحية أو تأمين اجتماعي أو مواصلات، وعلى أحر من جمر ينتظر المواطنين نشرة القوى العاملة للحصول على وظيفة تساعد على متطلبات الحياة وتقضي على البطالة وتلبي طموحات المواطنين، وتسعى الوزارة إلى طرح مزيدا من وظائف الخالية والعمل على ضمان وصون الحقوق بين الطرفين.

وظائف شاغرة في القوى العاملة

أوضحت وزارة القوى العاملة أن الرواتب في القطاع الخاص بالقاهرة تصل إلى 5 آلاف جنيه شهريًا، وهناك فرص متاحة للعمل في القطاع الخاص بالقاهرة بشركة توريدات للعمل في مجال المخازن براتب 3500 جنيه، وسائقين رخصة ثالثة براتب 4 آلاف جنيه، ومندوبين توزيع بمرتب 5000 جنيه.

وظائف القوى العاملة براتب 5 آلاف جنيه شهريا

هناك بعض الشروط التي يجب توافرها للتقديم في وظائف القوى العاملة منها أن يكون الراغب في الحصول على الوظيفة حاصل على مؤهل عالي أو متوسط، وأن يتراوح عمره ما بين 20 و35 سنة، ولا يشترط الخبرة في بعض التخصصات، وهناك بعض المزايا التي يحصل عليها الفرد منها تأمين صحي واجتماعي ومواصلات.

ملكش حجة انزل اشتغل.. القوى العاملة تعلن وظائف شاغرة لمختلف التخصصات براتب يصل 5 آلاف جنيه
ملكش حجة انزل اشتغل.. القوى العاملة تعلن وظائف شاغرة لمختلف التخصصات براتب يصل 5 آلاف جنيه

فرص عمل

وشملت الوظائف الخالية في المحافظة، الحاجة إلى 20 عامل نظافة بإحدى الشركات الخاصة بمدينة نصر، على أن يكون عمر المتقدم للوظيفة بين 18 و45 سنة، والراتب وفقا للمقابلة، غير مشترطة الخبرة.

وشملت الفرص الشاغرة في القاهرة للعمل في شركة أمن وحراسة بالعباسية تصل إلى 445 ضابط أمن إداري و24 مشرف أمن، وهناك شروط للعمل في المجال الأمني منها أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل متوسط، ويستطيع القراءة والكتابة، يكون المتقدم للوظيفة حاصل على مؤهل متوسط، ويتراوح عمره من 21 سنة إلى 42 سنة، ويحصل الفرد على امتيازات بالجملة من تأمين صحي، واجتماعي، ومواصلا، ويصل الراتب بين 3500 و4500 جنيه.

طريقة التقديم في الوظائف الخالية

وأوضحت وزارة القوى العاملة أنه على من يرغب التقديم في وظائف القوى العاملة سرعة التوجه إلى إلى وزارة القوى العاملة المتواجد في شارع يوسف عباس – مدينة نصر، أو الاتصال على الأرقام التالية 22403571 – 22609354، أو التوجه إلى المديريات التابعة للوزارة، أو الدخول على الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة