“زارني وإداني حاجة”.. عميد الدراسات الإسلامية بالأزهر الشريف يكشف عن رؤيته للشيخ الشعراوي في المنام.. شاهد ماذا أعطاه!!

قام عميد كلية الدراسات الإسلامية والعربية بنين في جامعة الأزهر بمحافظة القاهرة الدكتور رمضان محمود حسان بالكشف عن رؤيته للشيخ محمد متولي الشعراوي في منامه حينما كان يعد رسالة الدكتوراه الخاصة بشخصه، ونشر ذلك علانية على صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي الفيس بوك وكشف عن تفاصيل المنام بالكامل والذي سوف نعرضه لك بصورة أوضح في السطور التالية.

تفاصيل حلم الشيخ الشعراوي

"زارني وإداني حاجة".. عميد الدراسات الإسلامية بالأزهر الشريف يكشف عن رؤيته للشيخ الشعراوي في المنام.. شاهد ماذا أعطاه!!

تحدث الدكتور عن منامه وعما رآه فيه حيث قال إنه رآه مرتين في منامه حينما كان يقوم بتحضير رسالة الدكتوراه الخاصة به وكان يواجه صعوبة في إيجاد حجة قوية يعتمد عليها في القيام برفض المجاز العقلي في قول الله تعالى “حجاباً مستوراً” وكذلك “إنه كان وعده مأتياً” وكذلك “خلق من ماء دافق”.

ويقول إن كل هذه الآيات يمكن أن نحملها محمل الحقيقة وليس المجاز وقال حينها رأيته في المنام وكان يبتسم ومنحه مبلغاً مالياً وأخبره الدكتور بأنه لا حاجة له في هذا المال لكنه ابتسم وقال له لفظاً «راجع النهر المادة من البحر لأبي حيان» ثم قال حينها استيقظ قبل أذان الفجر وصلاه ثم اطلع على ما أمره به الشيخ الشعراوي ووجد بالتفصيل الحجة التي كان بحاجة إليها.

ومن جهة أخرى، شهدت الساعات الماضية هجوماً كبيراً من مجموعة من الأشخاص على الشيخ محمد متولي الشعراوي وهذا بعدما انتشرت أقاويل حول أنه سيتم تجسيد سيرته الذاتية في عمل مسرحي.