شوف مين بيتجسس على هاتفك..!! هذه العلامة إذا ظهرت على هاتفك فتعني أن هناك من يتجسس عليك ويقوم بسرقة رسائلك ..قم بإيقافه بهذه الطريقة !!

التجسس على الهواتف وسرقه البيانات والرسائل وجميع المحادثات من على التطبيقات المراسله الشهيره اصبحت من الاشياء التي تتكرر بصوره كبيره للغايه ويتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بصوره كبيره الفتره الحاليه وهو ما يثير حاله من الخوف والفزع من قبل جميع مستخدمي هذه التطبيقات وهناك بعض العلامات التي تظهر على تطبيق الواتساب والذي يعد من اشهر التطبيقات تشير ان تطبيق الواتساب قد تم اختراقه.

شوف مين بيتجسس على هاتفك..!! هذه العلامة إذا ظهرت على هاتفك فتعني أن هناك من يتجسس عليك ويقوم بسرقة رسائلك ..قم بإيقافه بهذه الطريقة !!

علامات ان الواتساب تم اختراقه

يمكن اجيبه كل سهوله لمعرفه من الذي يقوم بمراقبه الواتساب الخاص بك وذلك من خلال القيام بفتح تطبيق الواتساب والضغط على الاعدادات.

ثم يمكنك الضغط على الثلاثه نقاط ومنها الضغط على واتساب ويب ليظهر امامك احد المتصفحات وفي حاله ظهور احد المتصفحات فهذا يعني ان هناك من قام بمطابقه الواتساب الخاص بك على احد الكمبيوتر او اللابتوب ومن خلال هذه الاجهزه يتم فتحه.

في حاله كنت انت من قام بمطابقه الواتساب الخاص بي على اللاب توب او الكمبيوتر ويتم فتح التطبيق من خلال هذا المتصفح فلا يعني هذا ان هناك من يتجسس عليه واما ان لم تكن انت ذلك الشخص وقم بالفور بحذف هذا المتصفح وحذف الواتساب نهائيا ثم قم باعاده تحميله رب ذلك تكون انت خلصت من هذه المراقبه مع مراعاه عدم القيام بفتح تطبيق الواتساب من على احد اجهزه الاشخاص الاخرين.