هدية من ربنا لمرضى السكر..!! هذا النوع من المكسرات يخفض السكر في الدم ويزيد من إنتاج الأنسولين بشكل كبير وهي من أنواع المكسرات الرخيصة للغاية !!!!

تعرف المكسرات بفوائدها العديده ولذلك دائما وينصح الاطباء بتناول كميه قليله من المكسرات كل يوم لمده الجسم بالعناصر الغذائيه والفوائد التي توجد في المكسرات ما هي مشهوره بفوائدها الغذائيه العاليه خاصه اللوز الذي يعد من انواع المكسرات المنتشره والمعروف بفوائده العاليه،كما يحتوي على نسبه كبيره من الاحماض الامينيه المغذيه والكثير ايضا من المعادن التي تعمل على تدفق الدم والتخلص من دهون الجسم المختلفه.

فوائد اللوز
فوائد اللوز

فوائد اللوز

اعرف العديده والمذهله خاصه لمصاب لمرضى السكري وذلك الاحتواء على عدد كبير من الالياف والبروتين هذا بجانب نسبه كبيره من فيتامين ه والمغنيسيوم والفسفور والنحاس ويرجع احتواء اللوز على نسبه عاليه من المغنيسيوم ليكون هائلا في السيطره على مستويات السكر في الدم وعلى حسب الدراسات الامريكيه التي تم اجرائها عام 2010 فاثبتت ان المشاركين الذين يعانون من مقدمات السكري شهد وانخفاضا في مستويات الكولسترول الضار خلال فتره 16 اسبوعا تناوله خلال نظاما غذائيا باللوز.

ولذلك يعتبر اللوز مصدر رائع لمضادات الاكسده التي تعمل على مقاومه وتخفيض نسبه السكر في الدم ولذلك ينصح الخبراء مرضى السكر بتناول كميه معتدله من له يوميا لتخفيف اثار السكر في الجسم ولكن يجب عند تناوله استشاره الطبيب حتى عدم تاثر الجسم به خصوصا اذا كان مريض السكر يتناول ادويه وعقارات طبيه مخصصه لعلاج السكري