سعر كرتونة البيض بكام النهاردة؟ أسعار البيض اليوم الثلاثاء 10/1/2023 في المزرعة والسوبر ماركت والسبب الرئيسي وراء زيادة الأسعار الجنوني !!!

أسعار البيض اليوم سعر كرتونة البيض الأحمر والأبيض اليوم 10 يناير 2023 بعد هذا الارتفاع الكبير الذي حققه أسعار البيض في داخل الأسواق المصرية والمزارع للمرة الأولى يتجاوز سعر البيضة الواحدة حد الثلاثة جنيه، وسط مطالب بضرورة القيام بضبط الأسعار في في داخل الأسواق في ظل هذا الارتفاع الكبير الذي لم يحدث قبل ذلك في السلع الرئيسية وألهمه في داخل الأسواق، هو ما أدى إلى عدم قدرة الكثير من الأشخاص بالقيام بشراء السلع الرئيسية والهامة.

أسعار البيض اليوم
أسعار البيض اليوم

أسعار البيض اليوم

وصلت أسعار البيض اليوم ارتفاعها سعر كرتونة البيضة الأبيض أو سعر كرتونة البيض الأحمر أو سعر كرتونة البيض البلدي فجميع تلك الأنواع مشاهده ارتفاع عن خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 10 يناير 2023 أمام جميع العملاء الراغبين في شراء البيض اليوم، نتواصل الأسعار ارتفاعها في داخل الأسواق والمزارع وجميع المحالّ والسوبر ماركت، وجاءت أسعار البيض اليوم في مصر على النحو التالي:

  • سجل سعر كرتونة البيضة الأحمر 92 جنيه.
  • وسجل سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم 88 جنيه.
  • سجل سعر كرتونة البيض البلدي 92 جنيه.

 

وجاء هذا الارتفاع الكبير في أسعار البيض سبب ارتفاع اسعار العلف بالنسبه كبيره هو ما قصر بالسلب على اسعار البيض وايضا اسعار الدواجن في داخل الاسواق المصريه وتعد هذه المره الاولى التي تقفز فيها الاسعار الى هذا الحد الكبير.