“قرار حكومي جديد بخصوص المسابقات الوزارية”… تعديل شروط المسابقات وخلق تنافس جديد بين الشباب لاتاحة التوظيف لأكبر عدد ممكن!!

في رغبة من الحكومة المصرية في تعيين أكبر قدر ممكن من الشباب واتاحة ذلك للجميع، فلا بد من خلق نوع من المنافسة تجعلك قادر على عمل العديد من الاسهامات الحقيقية التي تجعلك قادر على المنافسة الحقيقية مع الآخرين، ولذلك فلا بد من خلق هذا وتعيين القادرين على العمل وتغيير الشروط، ووضع بعض القواعد الصارمة التي تضمن للمتقدمين للسباق عدم التلاعب في النتائج الخاصة بهم.

قرار حكومي جديد بخصوص مسابقات وزارة التربية والتعليم

هناك العديد من المسابقات التي تتم بشكل دوري من أجل توظيف أكبر قدر ممكن من المعلمين في القطاع الحكومي.

"قرار حكومي جديد بخصوص المسابقات الوزارية"... تعديل شروط المسابقات وخلق تنافس جديد بين الشباب لاتاحة التوظيف لأكبر عدد ممكن!!

 

وفور خوض هذه الاختبارات، يتم الحصول على فرصة من أجل الحصول على العمل، ولكن وزارة التربية والتعليم سهلت بعض الشروط على المتقدمين لهذه المسابقة.

فكان أقصى سن للتقدم لهذه المسابقات هو ٣٠ عامًا، ولكن ارتفع هذا السن حتى وصل إلى ٤٠ عامًا، وبالتالي يكون هناك اتاحة لأفراد آخرين في الدخول لعالم التسابق هذا.

وكان التقدير هو أن يكون المتقدم حاصل على تقدير جيد، ولكن في القرار الجديد تم جعل فرصة للحاصلين على تقدير مقبول من التقدم في هذه المسابقة.

وعلى الجميع أن يؤدي هذه الاختبارات الكترونيًا دون أن يكون هناك أي نوع من التلاعب في النتائج، ويتم كل هذا في اطار من الشفافية للحفاظ على النتائج واختيار الأفضل والأنسب من بين كل المتقدمين.