أبرزهم زيزو.. ثلاثي الزمالك مهدد بالإيقاف عن مباراة الأهلي في الدوري

اقتربت مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي ستلعب في إطار مواجهات الجولة الرابعة عشرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز والتي ستقام في الجولة بعد المقبلة، والتي سيواجه فيها الأهلي نظيره المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل، في حين يواجه الزمالك نظيره الاتحاد السكندري في نفس الجولة ضمن مباريات الأسبوع الـ 13 من المسابقة.

ويواجه الزمالك فريق الاتحاد السكندري الأربعاء المقبل ولن يكون أمله في تحقيق الثلاث نقاط فقط، ولكن في عدم حصول أي لاعب من المهددين بالإيقاف على بطاقة صفراء حتى لا يتم إيقافه في المباراة التالية في المسابقة والتي ستكون أمام الأهلي، لامتلاك اللاعبين بطاقتين صفراء وفي حالة تليقهم الثلاثة سيتم منعهم من المشاركة في اللقاء القادم.

وأول اللاعبين المهددين بالغياب عن مباراة القمة في حالة الحصول على بطاقة صفراء في المباراة المقبلة أمام الاتحاد السكندري هو اللاعب أحمد سيد زيزو نجم الزمالك، بعد حصوله على بطاقة صفراء في مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوبترا في الجولة الثانية، والبطاقة صفراء ثانية أمام فريق أسوان والتي خسر فيها الزمالك بهدفين مقابل هدف.

أما ثاني اللاعبين المهددين بالإيقاف، هو محمد عواد حارس مرمى الزمالك، بعد حصوله على بطاقتين صفراوين، الأولى كانت في لقاء الزمالك وسيراميكا والثانية في مباراة الفريق مع البنك الأهلي، أما اللاعب الثالث فهو اللاعب حمزة المثلوثي والذي حصل على بطاقة صفراء أولى في مباراة المصري والثانية أمام بيراميدز.

أبرزهم زيزو.. ثلاثي الزمالك مهدد بالإيقاف عن مباراة الأهلي في الدوري
3 لاعبين من الزمالك مهددين بالإيقاف أمام الأهلي

موعد مباراة الزمالك المقبلة ومباراة القمة أمام الأهلي

ومن المقرر أن يلعب الزمالك مباراته المقبلة أمام فريق الاتحاد السكندري يوم الأربعاء المقبل الـ 11 من يناير الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة على ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الثانية عشرة بالدوري الممتاز.

في حين ستقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ضمن الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم السبت بعد القادم الموافق الحادي والعشرين من شهر يناير الجاري في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة على استاد القاهرة الدولي.

وقبل مباراة الزمالك المقبلة أمام الاتحاد السكندري، يتواجد الفارس الأبيض في المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 25 نقطة بعد فقدانه 5 نقاط في آخر مباراتين بالخسارة أمام أسوان والتعادل امام الداخلية، في حين يمتلك الأهلي الصدارة بـ 30 نقطة، ويأتي فريق فيوتشر في المركز الثاني برصيد 26 نقطة.