2 مليون دولار تفصل الزمالك عن حسم صفقة “البلدوزر” بعد فرمان فيريرا

كشفت مجموعة من المصادر المقربة من مجلس إدارة نادي الزمالك حقيقة الأنباء التي ربطت القلعة البيضاء بالحصول على توقيع واحدة من الصفقات النارية خلال الميركاتو الشتوي الجاري بفرمان من البرتغالي جيسوفالدو فيريرا المدير الفني للفريق من اجل ضمان المنافسة على جميع الالقاب الممكنة محلية منها وكذلك عالمية.

2 مليون دولار تفصل الزمالك عن حسم صفقة “جون ايبوكا” بعد فرمان فيريرا

وقال مصدر مقرب من مجلس إدارة نادي الزمالك ان بعض الوكلاء عرضوا ضم اللاعب النيجيري جون ايبوكا مهاجم فريق نادي سيراميكا كليوباترا لحل مشكلة العقم الهجومي الذي يعاني منه المارد الأبيض.

وأكد المصدر الذي فضل عدم الإفصاح عن اسمه أن إدارة نادي سيراميكا كليوباترا برأسه النائب محمد أبو العنين طالبت بالحصول على مبلغ 2 مليون دولار أمريكي.

في الوقت الذي ترفض فيه إدارة نادي الزمالك دفع المبلغ مؤكدين أنه مبالغ فيه والحد الأأقصى لدفعه في اللاعب 20 مليون جنيه مصري مع إعارة لاعب أو إثنين بين الرباعي يوسف إبراهيم أوباما واشرف روقا وسيف فاروق جعفر بجانب عبدالله جمعة.

وتسعى إدارة نادي سيراميكا كليوباترا إلى إستغلال أكبر مكسب مادي وراء بيع اللاعب بعد أن تم شراءه مطلع الموسم الجديد قادمًا من صفوف نادي إنبي بمبلغ يصل لنحو 15 مليون جنيه.

وتسعى إدارة نادي الزمالك للحصول على توقيع مهاجم سوبر عقب تراجع مستوى سيف الجزيري ويوسف حسن إلى جانب البنيني سامسون.