رد فعل “كريستيانو” أثار إعجاب الملايين!!.. رونالدو يستجيب لطلب فتاة على الفور داخل مطعم ياباني بالسعودية (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد ظهر لاعب النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو، داخل مطعم ياباني شهير في الرياض وأظهر الفيديو لحظة دخول رونالدو إلى المطعم بينما تفاجأ بفتاة تطلب التقاط صورة سيلفي معه، ​​​​​وأظهر الفيديو استجابة رونالدو للفتاة ووقف بكل تواضع لالتقاط الصورة معها، وكان نادي النصر قد قدم رونالدو وهو بجانب عائلته إلى الجماهير في ملعب مرسول بارك في حفل مبهر وسط أجواء حماسية مساء الثلاثاء. وأعرب اللاعب البرتغالي، عن سعادته بالانتقال إلى نادي النصر، مضيفا أنه يسعى لتحطيم الأرقام القياسية مع ناديه الجديد.

هذا وقد تم الإعلان في السابق أن النجم العالمي، سيلعب مع الفريق السعودي، بعقد يمتد لموسمين ونصف قادمين، مقابل راتب سنوي يصل إلى 200 مليون يورو شاملًا مزايا إعلانية كبيرة، وبالتالي تم تصنيف رونالدو على أنه الرياضي الأعلى دخل في العالم.

عائلة كريستيانو رونالدو ترافقه للسعودية

وفي سياق منفصل، تم مشاهدة عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، صديقة اللاعب البرتغالي، هي وأطفالها، وهي تتسوق في أحد المولات التجارية بالرياض، حيث وصلت إلى مرسول بارك هي وأولادها لمساندة رونالدو في مسيرته الكروية القادمة وذهبت يوم وصولها إلى مرسول بارك وهي ترتدي العباءة السعودية ووسط تغطية إعلامية كبيرة أظهرت مدى سعادتها لوجودها في الرياض.

وقامت الجماهير السعودية بشكل عام وجماهير النصر السعودي بشكل خاص بالترحيب بها وقاموا بالتعبير عن حبهم لرونالدو وأظهروا مدى فخرهم لوجود لاعب عالمي من طراز الكبار في نادي النصر السعودي، وقد اكتسب العائلة في المملكة العربية السعودية حياة مريحة ومليئة بالامتيازات حيث حصل رونالدو على قصر كبيير للاقامة، وسيارات فارهة للتنقل، بالإضافة لوجود مرافقين شخصيين، بجانب تقديم جميع الخدمات والتسهيلات له ولأسرته.