(بالفيديو) .. الفنان جورج وسوف يطلب من الشيخ ان يتلي آيات من القرآن الكريم في مجلس عزاء وديع جورج وسوف

انتشر وبشكل كبير في الساعات القليلة الماضية بين رواد ومستخدمي وسائل التواصل مقطع فيديو من عزاء وديع وسوف نجل الفنان جورج وسوف، حيث ظهر الفان جورج وسوف في الفيديو وهو يستقبل عزاء نجله وقد ظهر أيضًا بجانب الفنان واحدًا من الشيخ وكان يتلو آيات من القرآن الكريم داخل العزاء.

وقد ظهر الفنان جورج وسوف وهو منهار من البكاء خلال وداعه الأخير لنجله وديع وكان ذلك قبل انطلاقه لمسقط رأسه حيث تتواجد المقابر الخاصة بالعائلة داخل دولة سوريا.

مكان عزاء نجل الفنان جورج وسوف 

استقبل الفنان جورج وسوف عزاء نجله وديع وسوف في كفرون الواقعة داخل دولة سوريا وقد تم العزاء بعد تشييع جثمان وديع وسوف أمس.

سبب وفاة وديع وسوف نجل الفنان جورج وسوف 

  • تساءل الكثير عن سبب وفاة وديع وسوف وقد اكدت بعض المصادر أن نجل الفنان جورج وسوف قد توفي بعد تعرضه لمضاعفات خلال خضوعه لعملية تكميم المعدة.
  • مع العلم أن الراحل وديع وسوف قد خضع لهذه العملية من ما يزيد عن أسبوع وقد تم تأكيد نجاح العملية في ذلك الوقت ولكن بعد عدة أيام تعرض وديع وسوف لنزيف داخلي وذلك ما أودى بحياته.
  • وقبل ساعات من إعلان خبر وفاة نجل الفنان جورج وسوف قد أعلنت للعائلة أنها سوف تقوم بنقل الشاب وديع وسوف لأحد المستشفيات الكبيرة الموجودة في بيروت عاصة لبنان.
  • حيث كان الراحل وديع وسوف ابن الفنان جورج وسوف في حالة حرجة جدًا نتيجة لإجرائه عملية تكميم المعدة وبعد ساعات قليلة تم إعلان خبر الوفاة.