“بشري سارة للمواطنين”.. “جهز محفظتك بدري”.. مفاجأة بشأن موعد صرف رواتب شهر يناير 2023 لجميع موظفين الحكومة والقطاع الخاص

وفقًا لمصادر موثوقة في وزارة المالية، سيتلقى العمال والموظفون في الجهاز الإداري للدولة رواتب شهر يناير في وقت مبكر من هذا الشهر وتطالب الوزارة الجمهور باتباع الضوابط والإجراءات الاحترازية وتجنب ازدحام أجهزة الصراف الآلي والبنوك في أيام الصرف لأن سياسة الصرف تنفذ على مدار عدة أيام لإعطاء الجميع فرصة للمشاركة وسنعرض لكم من خلال المقال التالي كافة التفاصيل حول هذا الأمر.

موعد صرف رواتب يناير 2023

وسنعرض كلم من خلال السطور القليلة القادمة كافة التفاصيل حول موعد صرف رواتب يناير 2023ابتداء من 24 ديسمبر ، بدأت الحكومة المصرية في دفع رواتب موظفي الدولة عن شهر ديسمبر هيئات الموازنة العامة والخدمات في مصر سيتقاضى الموظفون المشمولين بقانون الخدمة المدنية وأصحاب الكوادر وموظفي 58 وزارة وموظفي الهيئات المستقلة والتابعة للدولة رواتبهم لشهر يناير في الفترة ما بين الأحد 22 يناير والأربعاء 25 يناير ، وفقًا لوزارة المالية.

ايداع الأموال في الحسابات المصرفية

صرحت وزارة المالية أنها حريصة على إيداع الأموال في أسرع وقت ممكن في الحسابات المصرفية لموظفي القطاع العام والعاملين فيه حتى يتمكنوا من الوصول إليها دون أي مشاكل كبيرة على الإطلاق اشتراط الالتزام الصارم بالقواعد ومطالبة الجميع بتجنب ازدحام أجهزة الصراف الآلي في أيام الصرف لتقليل انتقال العدوى والفيروسات بين السكان نتيجة الازدحام.