“رفع تاني”.. زيادة كبيرة في سعر الدولار اليوم وحقيقة وصوله لـ30 جنيه في هذا الموعد

كشفت الأرقام الرسمية عن حدوث زيادة جديدة في سعر الدولار اليوم أمام الجنيه المصري في البنوك المحلية، وهو الأمر الذي جعل البعض يتساءل عن حقيقة الأنباء المتداولة بأن الدولار قد يتجاوز الـ30 جنيه في الأيام القليلة المقبلة، وخاصة بعدما قفزت العملة الخضراء من 24 جنيه إلى أكثر من 27.50 جنيه مصري خلال أيام قليلة فقط، وهذا بعد نحو أيام من قرار البنك المركزي المصري بطرح شهادات إدخار بعائد يصل إلى نحو 25%.

سعر الدولار اليوم أمام الجنيه

قفز سعر الدولار خلال بداية تعاملات اليوم الاثنين الموافق 9 يناير 2023 في جميع البنوك المصرية ليسجل أكثر من 27.59 جنيه مصري خلال الساعة الواحد و40 دقيقة تقريبًا بتوقيت القاهرة.

وأشار أكثر من مصدر مسؤول داخل البنوك المحلية، بأن الحديث حول وصول سعر الدولار إلى نحو 30 أو 32 جنيه خلال الأيام المقبلة هو مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، فمن غير الممكن بأن يتوقع أي شخص ارتفاع أو انخفاض سعر الدولار خلال الفترة المقبلة، حيث إن هذا الأمر يخضع للعديد من العوامل التي تتحكم في النهاية بسعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري داخل البنوك.

ويمكن الآن للجميع الإطلاع على آخر تحديثات سعر الدولار اليوم أمام الجنيه المصري خلال تعاملات الاثنين 9 يناير 2023 داخل جميع البنوك المحلية من خلال الجدول التالي: