محمد صلاح الجديد.. “دورتموند” يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر مقابل 7 مليون دولار

قالت تقارير إعلامية بأن نادي بروسيا دورتموند لديه اهتمام كبير بالحصول على خدمات لاعب منتخب مصر خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما وصلت علاقة اللاعب مع ناديه الحالي إلى طريق مسدود، وأصبح من المؤكد بأن يغادر صفوف النادي في الميركاتو القادم على أقصى تقدير، وربما يحدث هذا الأمر خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، ولكن المقابل المادي قد يكون هو العائق الوحيد.

دورتموند يطلب التعاقد مع عمر مرموش

أشارت مصادر صحفية بأن نادي بروسيا دورتموند لديه رغبة كبيرة في التوقيع مع اللاعب عمر مرموش، نجم منتخب مصر ولاعب فولسفبورج الألماني، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما اتفق اللاعب مع ناديه الحالي على عدم تجديد العقد والذي ينتهي بحلول الصيف بعد المقبل.

وأوضحت المصادر الإعلامية، بأن فولسفبورج قد يوافق على بيع مرموش مقابل نحو 5-7 مليون دولار وخاصة في ظل بقاء عام واحد فقط في عقده، أي أن اللاعب سيكون متاح بالمجان في الشتاء المقبل، ولهذا فإن النادي الألماني يرغب في الاستفادة من عملية بيع اللاعب بأي شكل ممكن.

ووفقًا للتقارير الصحفية، فإن مرموش قد اتفق مع دورتموند على تفاصيل وبنوده عقده الشخصي، ولكن الأمر الآن في يد فولسفبورج، ففي حالة موافقة النادي الألماني على بيع اللاعب فربما يحدث الانتقال خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، ولكن في حال فشل حدوث ذلك، فعلى الأغلب سينتقل مرموش إلى دورتموند خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

الجدير بالذكر بأن مرموش يعد من بين أبرز لاعبي فولسفبورج خلال الوقت الحالي، ومن بين الأسماء الشابة البارزة في الدوري الألماني، حيث سبق وأن حصل على جائزة أفضل لاعب شاب في الشهر لأكثر من مرة، وكذلك تم ترشيحه للجائزة الرسمية لأفضل لاعب شاب في البوندزليجا خلال الموسم الماضي.