منافذ أمان بالداخلية توفر زيوتا او أغذية بجودة عالية وبأسعار مخفضة

قامت وزارة الداخلية بتوفير سيارات أمان وتوزيعها في كل الأماكن بكميات كبيرة، لكي تصل لكل الناس، هذه السيارات محملة بكميات كبيرة من السلع الغذائية وبها أيضا كميات إضافية لكي يحصل عليها أكبر عدد ممكن من الناس، وتوفر السلع الغذائية مثل (الزيت والسكر لحوم وأرز وغيرها) من السلع تم إعدادها بجودة ممتازة لطرحها للمواطنين بسعر مخفض عن أسعار السوق، تكون هذه السيارات في الأماكن الأكثر احتياجا في في جميع المحافظات.

 جهود وزارة الداخلية

قامت وزارة الداخلية بمجهود كبير في توفير تلك السلع والسيارات مساهمة منها في تخفيف الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية الفقيرة تحت اسم مبادرة (كلنا واحد) مع سيارات منظومة أمان.

 مبادرة كلنا واحد

مبادرة كلنا واحد شهدت هذه المبادرة إقبال كبير من الأهالي للحصول على السلع الغذائية المدعمة تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية لتوفير كل ما يخص الغذاء للأسرة المصرية.

 قرارات وزارة الداخلية

قررت الوزارة تحت إشراف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بقرار مد فاعليات المبادرة في المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة كلنا واحد حتى نهاية هذا الشهر يناير 2023 تعمل على توفير كافة السلع الغذائية وغيرها للمواطنين بنسبة تخفيض تصل إلى 60 في المئة عن السلع الموجودة في الأسواق.

 قرار جديد

هذا القرار يتم فيه الاتفاق مع أكبر خمس موردين للسلع الغذائية لكي يتم إطلاق سيارات جديدة مجمعة لبيع تلك السلع(السلع الغذائية) تقوم باستهداف أماكن أكثر في جميع المحافظات على مستوى الجمهورية بأسعار مخفضة أيضا وج