ممنوع تاكلها نهائي… أربع أجزاء في الدجاج احذر من تناولها تحتوي على هرمونات ومواد مسرطنة “تخلص منها فورا”

معظم الناس يحبون اللحوم ولكن منهم يفضل نوع على آخر فيوجد من يفضل السمك كنوع أول ومنهم من يحب الدجاج أكثر والآخر يحب لحمة الحيوانات أكثر، سوف نتحدث اليوم عن الدجاج، محبوبة من الكثير من الناس طعمها مختلف ولذيذ وفيها فوائد كثيرة لجسم الإنسان وسهلة في التحضير وسريعة في التسوية، ولكن هناك أجزاء في الدجاجة لا يمكن تناولها أبدا سوف نعرض هذه الأجزاء في السطور القادمة.

الأماكن الممنوع تناولها في الدجاج

يوجد في جسم الدجاجة أربع أماكن ممنوع تناولها لما تحتوي عليه من هرمونات تضر بجسم الإنسان سوف نتناول كل هذه الأماكن واحدة بواحدة وهي:
جلد الدجاج يحتوي جلد الدجاج على كمية كبيرة جدا من الدهون تتسبب في رفع نسبة الكوليسترول في الدم وهذا يؤثر بشكل كبير على صحة القلب ويسبب انسداد في الشرايين وغيرها من الأمراض نحن في غنى عنها.
رأس الدجاجة هذا الجزء هو أخطر جزء في الدجاجة كلها لأن كل الحكم تحكم في الدجاجة تكون في رأس الدجاجة فلذلك ممنوع منعا باتا أكل هذا الجزء الخطير لأنه يتسبب في أمراض خطيرة يمكن أن تصل إلى السرطان.
مؤخرة الدجاجة هذا الجزء هو أكثر جزء يحتوي على جراثيم تضر بالإنسان حتى مع الغليان في عملية التسوية فهي جزء صغير لا يجب أن نعرض حياتنا للخطر بسببه.
رئة الدجاجة هذا الجزء أيضا خطير جدا لما يحتوي عليه من طفيليات و بكتيريا بنسب مرتفعة وهذا ما يجعلها تضر بجسم الإنسان
ملحوظة هامة
الأجزاء التي تكلمنا عليها كلها أجزاء بسيطة ولكنها تضر بصحتكم وصحة أفراد أسرتكم فتجنبوا هذه الأجزاء حفظكم