“شوف كرتونة البيض بكام النهاردة” سعر كرتونة البيض اليوم الثلاثاء 10 يناير 2022 في الأسواق والمزارع

أسعار البيض غدا من بين ما يتابعة المستهلكون، حيث أصبح المستوى السعري الزائد من أهم ما يتوقعه المستهلك بشكل يومي، فلم تهبط قيمة سعر الكرتونة من البيض عن المستويات السابقة حتى الآن، كما أن ذلك يعود إلى عدد من الأسباب التي طرأت على مختلف السوق المحلية ذات الارتباط بسوق البيض والدواجن، وعلى رأسها أسعار الأعلاف، وسعر تكلفة تربية الدواجن الكلي، والسعر الحالي للبيض والمتوقع أن يستمر حتى الغد نوضحه فيما يأتي.

سعر كرتونة البيض اليوم الثلاثاء 10 يناير 2022

سعر البيض في تلك الفترة يعتبر مرتفع للغاية إذا ما قورن بسعره خلال فترات مضت، حيث أن تكلفة شراء الكرتونة زادت بعد زيادة أسعار الدواجن، وأسعار الأعلاف في الأسواق، فالأسعار للكرتونة من كل نوع بيض تزايدت لتلك القيم المالية الآتية:

السعر المتوقع للبيض في البورصة

نتابع فيما يأتي التحرك السعري لقيمة شراء كرتونة البيض بالبورصات المحلية للبيض، تكون على هذا النحو الآتي:

  • يبلغ سعر للبيض الأبيض ببورصة البيض الصالحية من نوع البيض الأحمر هو 75 جنيه مصري وهو سعر الشراء للبيض الأبيض للكرتونة كاملة.
  • يلغ سعر البيض الأحمر في بورصة الصالحية اليوم 78 جنيه مصري.
  • في بورصة البيض المحلية الجوهري وصل السعر الحالي لكرتونة من البيض لأبيض حوالي 75.75 جنيه مصري، بينما وصل السعر للكرتونة من البيض الأحمر ما يعادل 79 جنيه مصري.
  • سعر شرء الكرتونة من نوع البيض البيض بببورصة البيض المحلية الصحراوي بلغ 75 جنيه مصري، في حين بلغ السعر للكرتونة الواحدة من نوعية البيض الأحمر قيمة مالية قدرها 78 جنيه مصري.
  • ببورصة البيض المحلية رشاد حمزة بلغ السعر للبيض الأبيض 75.75 جنيه مصري، بينما يصل السعر للبيض الأحمر قيمة مالية تقدر بنحو 78.75 جنيه مصري.