صعقة مورينيو.. فيديو أهداف مباراة ميلان وروما اليوم فى الدوري الإيطالي

يبحث  عشاق الساحرة المستديرة عن فيديو أهداف مباراة ميلان وروما اليوم بالأخص أن هذه المواجهة شهدت شراسة وندية كبيرة من جانب الفريقين حتى الدقائق الأخيرة من شوط اللقاء الثاني على الرغم أن روما فى بداية اللقاء حاول تضيق المساحات للسيطرة على القوة الهجومية التى يمتلكها ميلان.

فيديو أهداف مباراة ميلان وروما اليوم

افتتح اللاعب بيير كالولو أهداف مباراة ميلان وروما اليوم من كرة ثابتة وذلك من ضمن النقاط التى تؤكد أن مورينيو نجح فى الإغلاق الدفاعى على منافذ خطورة ميلان ولذلك لم يتمكن رجال بيولي من التسجيل سوى من كرة ثابتة قبل نهاية شوط اللقاء الأول ولكن ميلان نجح فى إضافة الهدف الثاني فى الدقيقة السابعة والسبعين عن طريق توماسو بوبيجا.

روما حاول إغلاق المساحات وبالفعل  تمكن من إتقان هذه النقطة والحال ذاته ينطبق على ميلان ولذلك روما لم يتمكن من التسجيل اليوم سوى من ضربات ثابتة حيث سجل رجال مورينيو الهدف الأول عن طريق قلب الدفاع الشاب روجير إيبانيز دا سيلفا وأضاف المهاجم الإنجليزي تامى إبراهام الهدف الثاني فى الوقت بدل الضائع فى مفاجأة غير متوقعة على الإطلاق.

مباراة ميلان وروما اليوم

نسبة إستحواذ ميلان على الكرة اليوم وصلت إلي 62% مقابل 38% لصالح فريق روما وذلك بالطبع من النقاط التى تؤكد أن مورينيو لم يعتمد على فكرة الإستحواذ على الكرة وترك الإستحواذ لفريق ميلان مع تراجع روما بالكامل خلف الكرة على الرغم من الإمكانيات الهجومية الكبيرة التى يمتلكها.