“هناكلها فعلا وهنلاقيها فالشبسي؟؟!”..صحه نزول نكهة شيبسي جديد بطعم رجول الفراخ والرنجه.. رايحا بينا علي فين

انتشرت صور المنشور على وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية. هناك ، تم تداول صورة لرقائق بنكهة روث الدجاج ، وتم توزيع صورة لكيس من رقائق الرنجة بنكهة الرنجة. تعليقات شيبسي ، التي أثارت الغضب العام على وسائل التواصل الاجتماعي ، دفعت بعض الصفحات إلى استغلال الوضع الاقتصادي للدولة للسخرية منه ، معتبرة أن أرجل الدجاج أصبحت بالفعل ضرورية لبعض الأسر في مصر.

"هناكلها فعلا وهنلاقيها فالشبسي؟؟!"..صحه نزول نكهة شيبسي جديد بطعم رجول الفراخ والرنجه.. رايحا بينا علي فين

نكهة الرنجة ورجول الفراخ الدجاج

إليكم ما ينقص … رقائق أقدام الدجاج بنكهة الرنجة تثير جدلاً واسعاً على فيسبوك …. رد فعل المواطن والشركة على التدوينة تقول المصادر الرسمية لشركة Chipsy Food Industries إن القضية خاطئة تمامًا ، فالشركة جديدة خلال هذه الفترة من المواد الغذائية ولم تعلن شركة Chipsy عن أي إصدارات جديدة من هذه الإصدارات ، وكان اخر إصدارين هما Chipsy بالزينجر و KFC Chipsy ، اللتان قدمتا إعلانات على نطاق واسع حملات لهذين المنتجين ، واستمرار ما تبنته الشركة. أوضح ذلك جيدًا ، أنه من المستحيل على شركة الاستفادة من أحداث مثل نضج الدجاج للتداول به.

 

رد فعل المواطن على المشاركات

نشرت بعض الصفحات منشورات تعلن عن وصول رقائق البطاطس مذاقها مثل رجول الدجاج. تسبب ذلك في أزمة كبيرة بين المواطنين ونشطاء فيسبوك ، كما علق أحد المواطنين بسخرية. قال آخر ، “ليس عليك الضحك بعد الآن .. هناك مواضيع استفزازية .. هناك أناس يأكلونها ، ويأخذون مشاعر هؤلاء الأشخاص بعين الاعتبار على محمل الجد ، ويظهر مدى غضبهم من صاحب المنشور.