‏بلا رحمة.. جدة تقتل حفيدها أثناء فترة رعايتها له

قامت جدة بمدينة كوفنتري غربي انجلترا،  بطريقة وحشية على طعن حفيدها البالغ من العمر خمس سنوات،  حتى الموت وذلك اثناء رعايتها له، وقد وجهت المحكمة البريطانية تهمة القتل لهذه الجدة، ” الينا انجل” والبالغة من العمر 50 عامًا،  وذلك لقتل حفيدها “داريو ماريو لازار” وذلك وفقًا لما جاء بصحيفة ديلي ميل البريطانية.

وعند ابلاغ الشرطه تم الانتقال على الفور إلى مكان الحادث لإنقاذ الطفل، وقد عثر على الطفل  المعروف باسم” ماريو” مصابا بجروح خطيرة في شقته، بضاحية ايرلسدون في مدينة كوفنتري، وأنه قد فارق الحياة قبل وصول طاقم الإسعاف إلى مكان الحادث.

كما أفادت الشرطة بأن طاقمها القوا القبض على جدة الطفل” ليلنا إنجيل” في مكان الحادث، كما اشار الجيران أثناء التحقيقات إلى أن الجدة تعتني بحفيدها ” ماريو” يوميًا بعد عودته من المدرسة وذلك خلال تواجد والديه في العمل،  وأنها تؤدي معه كل واجباته المدرسية .

ومن جانبه أكد المتحدث باسم شرطة مقاطعة ويست ميلاندز،  إن الجدة نقلت إلى مصحة عقلية، للكشف عن مدى قواها العقلية،  وأنها سوف تظل هناك لحين موعد محاكمتها في شهر يونيو المقبل،  ولم تبين التحقيقات سبب اقدامها على طعن حفيدها حتى هذه اللحظة.

ومن جهته أكد والدا  “ماريو”  أن طفلهما كان في صحة جيدة ونشيطة ومريحة للغاية، كما إنه محبًا للرقص والغناء واللعب.

وما زال الجميع يتساءل عن سبب قيام هذه الجدة بطعن حفيدها حتى الموت إلى الآن ؟