فيديو مؤثر.. جورج وسوف ينهار في عزاء نجله أمام زوجته داخل الكنيسة

نعى الفنان السوري جورج وسوف نجله وديع خلال تشيع جثمانه إلى مثواه الأخير بعد وفاته أمس الجمعة أثر تدهور حالته الصحية بعد تعرضه لنزيف داخلي بعد خضوعه لعملية جراحية لتكميم المعدة، حيث نشر الفنان من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو تحت عنوان رجاء، حيث أكد أنه رضاء على قضاء الله وهو في طريقه لتوديع ابنه لمثواه الأخير وطالب من الجمهور الدعاء لأبنه.

وقبل دخول جثمان وديع جورج وسوف الكنيسة قام حاملي الجثمان بالرقص ورفعوه إلى أعلى بضعة مرات وسط صراخ وبكاء عدد كبير من السيدات وحالة من الحزن على وجوه المتواجدين.

انهيار جورج وسوف أمام زوجته

ودخل الفنان جورج وسوف في حالة انهيار وبكاء ححاد أمام زوجته شاليمار أمام حضور عزاء نجله بكنيسة مار نقولا الأشرفية، حيث قال لزوجته: “راح وديع يا أم وديع” وكررها لعدة دقائق وسط صدمة وانهيار”، وحاول الحضور تهدئة الفنان وزوجته والصبر على البلاء وفراق نجله وديع.

فيديو مؤثر.. جورج وسوف ينهار في عزاء نجله أمام زوجته داخل الكنيسة
تشيع جثمان نجل جورج وسوف

وسبق وأن نعي جورج وسوف نجله في حالة انهيار حيث قال “دمعة عيني راحت، وإزاي هتنادوني بـ أبو وديع تاني؟”، وحرص عدد كبير من الفنانين والإعلاميين على تقديم واجب العزاء في نجله أبرزهم الإعلامي نيشان ونادي الراسي ومايا دياب والفنان وائل جسار ومروان خوري وعاصي الحلاني وزياد برجي ومحلم زين ونانسي عجرم وماجدة الرومي وناصيف زيتون، ووليد توفيق، ورامي عياش، وغيرهم.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

وكان وديع وسوف نجل الفنان السوري جورج وسوف قد فارق الحياة أمس الجمعة بعد تدهور حالته الصحية وإصابته بمضاعفات نتيجة خضوعة لعملية جراحية منذ أسبوع وهي تكميم المعدة، والتي أدت إلى إصابته بنزيف ودخوله العناية المركزة لعدة أيام.