موعد مباراة عمان واليمن فى كأس الخليج العربي والقنوات الناقلة

يعتبر موعد مباراة عمان واليمن من المواعيد التى ينتظرها عشاق الكرة الخليجية بالأخص أن منتخب عمان مرشح وبقوة فى هذه النسخة للوصول إلي منصات التتويج بعدما أن تمكن من الظهور بصورة أكثر من رائعة فى تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 على الرغم من فشله فى الوصول إلي المعترك العالمى ولكنه حقق بعض النتائج المميزة.

موعد مباراة عمان واليمن

تحدد موعد مباراة عمان واليمن ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي ويطمح منتخب عمان فى تحقيق إنتصاره الأولى فى دور المجموعات بعدما أن حقق التعادل السلبي فى الجولة الأولى أمام منتخب العراق وذلك تعتبر من النتائج الإيجابية له بالأخص أن منتخب العراق تسلح بعاملى الأرض والجمهور.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

عمان – اليمن الإثنين 9 يناير 2023،

2:15 مساءً الجزائر، 3:15 مساءً مصر، 4:15 مساءً السعودية

الكأس

العراق

أخر مواجهة جمعت بين عمان واليمن كان مواجهة ودية خاضها الفريقين عام 2019 وحقق حينها المنتخب العمانى الفوز بهدف نظيف ومن المتوقع أن تتمكن عمان من تكرار هذا الإنتصار فى ظل الفوارق الفنية الكبيرة بينها وبين منتخب اليمن الذى سقط فى الجولة الأولى أمام السعودية بهدفين دون مقابل.

موعد مباراة عمان واليمن
موعد مباراة عمان واليمن

القنوات الناقلة لمباراة عمان واليمن

قائمة القنوات الناقلة لمباراة عمان واليمن تضم العديد من القنوات الرياضية والأمر لا يقتصر فقط على قناة الكأس القطرية حيث تمكنت قناة دبي الرياضية من الحصول على حقوق نقل مباراة عمان واليمن وجميع مباريات بطولة كأس الخليج العربي وأيضا قناة الرابعة الرياضية والعراقية الرياضة وأبو ظبي.