عاجل.. وفاة مبابي نجم باريس سان جيرمان السابق إثر أزمة قلبية مفاجئة

توفي النجم الكاميروني موديست مبامي، نجم منتخب الكاميرون وباريس سان جيرمان السابق، إثر تعرضه لسكتة قلبية عن عمر يناهز 40 عاماً، وذلك في مدينة لوهافر الفرنسية، وذلك بحسب صحيفة “سبورت أفريكا”، التي ذكرت أن وفاة مبابي جاءت بعد أيام من خروجه من المستشفى، حيث كان يعالج من الإصابة بفيروس كورونا.

جدير بالذكر أن النجم الكاميروني موديست مباني قد لعب في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ومارسيليا، والاتحاد السعودي، كما شارك مبابى مع منتخب الكاميرون في أولمبياد سيدني عام 2000، سجل حينها الهدف الذهبي في الوقت الإضافي ضد منتخب البرازيل في ربع النهائي.

معلومات عن الكاميروني موديست امبابي

لعب موديست مبابي لأندية دينامو دولا،  اس سي سيدان، باريس سان جيرمان (لمدة 5 سنوات)وكانت فترة حافلة بالإنجازات وحقق مع الفريق العديد من البطولات، ثم بعدها لعب لفريق مارسيليا بعقد امتد لمدة 3 سنوات، قبل أن ينتقل بعدها إلى الدوري الانجليزي في تجربة لم يتحدث عنها الكثير كانت لمدة سنتين.

انتقل اللاعب بعدها لفريق الميرا الاسباني حيث أشرف عليه المدرب راؤول كانيدا، ثم انتقل بعدها للدوري الصيني لفريق تشانقشون يتاي الصيني، وقد مثل اللاعب منتخب الكاميرون من عام 2000-لعام 2009 واحرز خلالها 3 أهداف احدهم أمام منتخب البرازيل في اولمبياد سيدني، كما لعب في بطولة كأس العالم 2000.