موعد مباراة ليفربول وبرايتون القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ما هو موعد مباراة ليفربول وبرايتون القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها وذلك بعد أن واجه الريدز الفريق الاول لكرة القدم بنادي وولفرهامبتون اليوم في كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون القادمة

وتقرر إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول وبرايتون القادمة يوم السبت المقبل الموافق الرابع عشر من شهر يناير الجارى ضمن فعاليات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في المواجهة التي ستقام على ستاد فالمر.

وتنطلق مباراة ليفربول وبرايتون في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وكان فريق ليفربول قد فشل في تحقيق الفوز على حساب فريق وولفرهامبتون حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق لتتجه المباراة إلى إقامة مواجهة إعادة لحسم المتأهل إلى الدور القادم.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون القادمة

وتنقل مباراة ليفربول وبرايتون القادمة عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الوحيد والحصرى لمباريات الدوري الإنجليزي، ولكن لم تعلن القناة حتى الآن عن اسم معلق المواجهة ولكن يمكنكم استقبال التردد من الآن على النحو التالى:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2