ليس مبابي.. خطوة واحدة تفصل ريال مدريد عن ضم صفقة القرن

كشفت مجموعة من المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق الثامن من شهر يناير للعام الجديد 2023 مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في إقتراب فريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد الاسباني من الحصول على واحدة من الصفقات النارية لتدعيم صفوف الملكي خلال الموسم الجاري.

خطوة واحدة تفصل ريال مدريد عن ضم بيلنجهام

ليس مبابي.. خطوة واحدة تفصل ريال مدريد عن ضم صفقة القرن

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن إذاعة كادينا سير الاسبانية أكدت أن الاسباني فلورينتينو بيريز رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد اقترب من الحصول على توقيع اللاعب اليافع جود بيلينجهام نجم فريق نادي بوروسيا دورتموند الالماني خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقالت الاذاعة أن التفاوض بين الطرفين يجري خلال الأسبوع الحالي في ظل وجود رغبة من جانب اللاعب للإنضمام لصفوف الملكي حيث سيتم تقديم عرض لمدة خمسة سنوات يحصل خلاله اللاعب على 12 مليون دولار كراتب سنوي.

في الوقت الذي سيتضمن فيه العقد المبرم بين الطرفين شرط جزائي بقيمة 1 مليار يورو من أجل ضمان عدم رحيله او كسر قيمة التعاقد.

ويمني الملكي النفس بوضع اللمسات الأخيرة على الصفقة وبالاخص من اجل تدعيم مركز خط الوسط في ظل تقدم الكرواتي لوكا مودريتش والالماني توني كروس في العمر واقتراب رحيلهم خلال الفترة القادمة.

يُذكر أن اللاعب سبق وأن لفت الانظار إليه بشدة خلال الفترة الماضية بعد مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم فيفا قطر 2022 قبل الخروج على يد المنتخب الفرنسي من ربع النهائي.