بلاش تضخيم.. خالد الغندور يثير غضب جماهير الأهلي بتصريح مثير

أثار الكابتن خالد الغندور لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الزمالك ومنتخب مصر غضب جماهير النادي الاهلي خلال الساعات القليلة الماضية وذلك في أعقاب فتح باب الانتقالات الخاص بموسم الميركاتو الشتوي للعام الجاري الجديد 2022-2023.

خالد الغندور يثير غضب جماهير الأهلي بتصريح مثير

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الكابتن خالد الغندور قد كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشور قال فيه :” عبر حسابه على فيسبوك “شغل الإعلام وبعض الوكلاء في التضخيم من لاعب محلي أو أجنبي وفي الآخر الملعب بيبين المستوي الحقيقي بلا مجاملات او تضخيم من الصفقة لإعطاء مبرر للمبلغ الضخم ننتظر لنري”.

بلاش تضخيم.. خالد الغندور يثير غضب جماهير الأهلي بتصريح مثير ويعد ذلك المنشور واحدة من الخطوات الاستفزازية التي دائمًا ما يقوم بها بندق حيث رفض تدخل الاعلاميين والصحافة في الحكم على لاعبي النادي الأهلي الجدد.

وسبق وأن تعاقد النادي الاهلي مع خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن لفريق نادي سموحة لمدة ستة أشهر على سبيل الاعارة ليحل بدلًا من اكرم توفيق وكريم فؤاد الثنائي المصاب بالرباط الصليبي.

بجانب الاعلان عن صفقة اللاعب محمد الضاوي كريستو هداف النجم الساحلي التونسي الذي سيلعب لصفوف المارد الأحمر خلال السنوات الاربعة ونصف القادمة.

يُذكر أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس القادم على ملعب إستاد برج العرب بالاسكندرية ضمن مواجهات الاسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري للموسم الجديد.