من هو معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي فى كأس الإتحاد الإنجليزي

أعلنت منذ قليل قناة بي إن سبورت عن اسم معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي والتى من المقرر أن تقام ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي ويطمخ مانشستر سيتي فى مواصلة نتائجه المميزة بعدما أن حسم مواجهة تشيلسي فى الجولة الماضية من البطولة الإنجليزية لصالحه بهدف نظيف.

معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

أفصحت قناة بي إن سبورت عن اسم معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي حيث يقوم المعلق الرياضي المخضرم عصام الشوالي الذى سيكون أمام مواجهة من العيار الثقيل فى ظل عدم رغبة تشيلسي فى السقوط مرتين على التوالي أمام مانشستر سيتي بعدما أن سقط فى الجولة السابقة من الدوري الإنجليزي أمام رجال بيب جوارديولا على الرغم من تسلحه بعامل الأرض والجمهور.

مانشستر سيتي له الأفضلية من الجانب النظري على حساب تشيلسي وذلك من ناحية الأرقام سواء على المستوي الدفاعى أو الهجومي ولكن أيضا تشيلسي يملك الإمكانيات والدوافع التى تجعله يقاتل من أجل حسم البطاقة التأهل لدور المقبلة فى بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي حتى لا يخرج خالي الوفاض هذا الموسم.

معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي
معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

من المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي الأحد الموافق الثامن من شهر يناير الجاري وقد أكدت عدد من التقارير الصحفية الإنجليزية أن تشيلسي سيخوض اللقاء بالقوة الضاربة كما هو الحال للمدرب الإسباني بيب جوارديولا قائد فريق مانشستر سيتي.