شاهد.. فيديو هدف مصطفي محمد اليوم أمام فيرويا بكأس فرنسا

هدف مصطفي محمد اليوم كان أول أهداف مباراة نانت وفيرويا التى تأتى ضمن منافسات دور 64 من بطولة كأس فرنسا ويطمح نانت فى حصد بطاقة التأهل ولكن فيرويا يتسلح بعامل الأرض والجمهور الذى من المحتمل أن يقلص حجم الفوارق الفنية الضخمة بين الفريقين.

فيديو هدف مصطفي محمد اليوم

جاء هدف مصطفي محمد اليوم فى الدقيقة الثامنة والعشرين من مباراة نانت وفيرويا حيث تمكن اللاعب المصري الدولى من تسجيل أول أهداف هذه المواجهة التى يخوضها فريق نانت بالقوة الضاربة للوصول إلي دور 32 من بطولة كأس فرنسا الذى تمثل أهمية كبيرة لرفاق مصطفي محمد هذا الموسم.

مصطفي محمد يعيش حالة فنية مميزة منذ بداية الموسم الجاري على الرغم انه وجد صعوبة فى المشاركة الأساسية ولكنه أصبح يحظى بثقة عالية من جانب مديره الفنى خلال الفترة الأخيرة الماضية حيث سجل فى الدوري الفرنسي 4 أهداف فى 17 مباراة خاضها ذلك بالإضافة إلي ثلاثة تمريرات حاسمة.

نجم الزمالك السابق يجد منافسة شرسة من جانب عدد من اللاعبين الشباب ولذلك يجد صعوبة فى المشاركة الأساسية بصورة دائمة ومن ضمن الأسماء المنافسة للاعب المصري هو نجم منتخب الكاميرون إغناتيوس غانغو الذى يعتبر من أبرز المواهب الصاعدة فى القارة الأوروبية خلال الفترة الحالية ويحظى بثقة كبيةر من جانب مدرب نانت أنطوان كومباريه الذى ابدي اعجابه ايضا بنجم منتخب مصر.