موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا القادمة في كأس السوبر الاسباني والقنوات الناقلة لها

 

يبحث الكثير من عشاق الملكي عن موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا القادمة وهي التي تجمع بينهما لحساب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الاسباني الذي يقام في المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا القادمة

وكانت قرعة الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الاسباني قد أوقعت فريق نادي ريال مدريد في مواجهة خفافيش فريق نادي فالنسيا وتقام بينهما المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة يوم الأربعاء الموافق 11 يناير 2023.

وفي نصف النهائي الثاني يلعب فريق نادي برشلونة مع ريال بيتيس حامل لقب كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي وذلك يوم الخميس الموافق 12 يناير في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب إستاد الملك فهد الدولي.

ويتأهل الفريقان الفائزان من الدور نصف النهائي للمباراة النهائية التي ستكشف النقاب عن الفريق المتوج باللقب في البطولة التي يحمل لقبها نادي ريال مدريد من الموسم الماضي بعد الفوز على أتلتيك بيلباو في النهائي بهدفين مقابل لا شيء.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا القادمة

تُنقل فعاليات مباراة ريال مدريد وفالنسيا القادمة عبر قناة SSC1 HD الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس السوبر الاسباني وهي التي حصلت على حقوق النقل للبطولة من الموسم الماضي بسبب اقامة البطولة في المملكة العربية السعودية.