هدية تركي ال الشيخ لكريستيانو رونالدو من أجل اقناعه بالانتقال لنادي النصر تحدث ضجة.. “الهدية الاغلى على مر التاريخ”

هدية تركي ال الشيخ لكريستيانو رونالدو من أجل اقناعه بالانتقال لنادي النصر تحدث ضجة.. “الهدية الاغلى على مر التاريخ”، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بمجموعة من التغريدات حول الاسباب التي دفعت الدون بالانتقال لصفوف العالمي.

هدية تركي ال الشيخ لكريستيانو رونالدو من أجل اقناعه بالانتقال لنادي النصر تحدث ضجة.. “الهدية الاغلى على مر التاريخ”

وبالبحث عن الهدية التي تم تقديمها بواسطة تركي آل الشيخ لكريستيانو رونالدو تبين أنها القصر الملكي الذي سيعيش فيه الدون مع عائلته جورجينا رودريجيز وابنائه وذلك في حي المحمدية.

وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية النقاب عن القصر الملكي الذي تم تقديمه من رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية للاعب النصر الجديد.

وتبين ان القصر من الممتلكات الفخمة وهي التي تم تداولها بواسطة رواد السوشيال ميديا قبل أن تتناقله مجموعة من وسائل الاعلام الاجنبية المختلفة.

وعبرت الجماهير السعودية عن سعادتها بإنتقال واحد من أهم اللاعبين في التاريخ لبطولة دوري روشن للمحترفين وهي التي ستنقل الكرة العربية لمكان آخر.

وعقب الكشف عن الصور تبين ان الديكور الداخلي الخاص بالقصر الملكي إرتكز على مجموعة من الالوان الهادئة بجانب إضافة مجموعة من النباتات الخضراء واللوحات في أرجاءه.

وكان الدون حاضرًا على فوز فريقه يوم أمس على حساب نادي الطائي بهدفين مقابل لا شيء بعد أن غاب على خلفية إيقافه مباراتين عندما كان لاعبًا في صفوف مانشستر يونايتد وسيغيب ايضًا عن مواجهة الشباب القادمة.

هدية تركي ال الشيخ لكريستيانو رونالدو من أجل اقناعه بالانتقال لنادي النصر تحدث ضجة.. "الهدية الاغلى على مر التاريخ"