أسعار اللحوم اليوم السبت 7/1/2023 في داخل جميع محلات الجزارة والسلاسل التجارية .. واليوم وقت ملء التلاجة لحمة شوف بقت بكام !!!!

استقرت أسعار اللحوم اليوم بصوره ملحوظه السبت الموافق 7 يناير 2023 داخل محلات الجزارة والسلاسل التجارية المختلفة امام جميع المواطنين الراغبين في شراء اللحوم بمختلف أنواعها والتي تتوفر داخل السلاسل، والأسواق المختلفه استغلال لهذا الاستقرار الذي تسجله أسعار اللحوم اليوم بعد الارتفاع الكبير الذي حققته أسعار اللحوم الأيام القليلة الماضيه أمام جميع الراغبين في شراء اللحوم مختلف أنواعها وقطعياتها.

أسعار اللحوم اليوم
أسعار اللحوم اليوم

أسعار اللحوم اليوم

أعلنت شعبه القصبين داخل الغرفه التجاريه أن سعر اللحمة الكندوز تراوحت بأسعار تبدأ من 180 الى 200 جنيه للكيلو في داخله الأسواق وأما سعر الكيلو اللحمة المفروم تراوحت بين 145 الى 185 جنيه، وأما أسعار السجق البلدي فيتراوح من 145 الى 165 جنيه هذا مع تسجيل الأسعار اختلاف من محافظه ومن منطقه لأخرى

أسعار اللحوم الضاني اليوم

وأما أسعار اللحوم الضاني هذا النوع المميز من اللحوم الذي يفضلها عدد كبير من الأشخاص فسجل سعر كيلو كباب الحله اسعار تتراوح من 180 الى 195 جنيه،واما اسعار اللحوم الضاني فتراوحت بين من 180 الى 195 جنيه، وأما الكبده الضاني فتروحت اسعارها بين من 180 الى 195 جنيه، وسجل سعر كيلو اللحمه الجملي اسعار تتراوح من 100 الى 130 جنيه .

وأوضح محمد وهبه رئيس شعبه القصابين باتحاد الغرفة التجاريه أن ارتفاع أسعار الأعلاق سوف يؤثر بشكل كبير في أسعار اللحوم بمختلف أنواعها في داخل الأسواق مشيرا أن الأعلاف يتم الاعتماد عليها في القيام بتسمين العجول، وأيضا الدواجن في داخل المزارع متوقعا أن أسعار اللحوم سوف تشهد ارتفاع بنسبه 5% خلال الفتره المقبلة مع ارتفاع أسعار الأعلاف في داخل الأسواق.