الحق نفسك إنت متراقب.. احذر انت في مصيبة خطيرة خلي بالك علامات تظهر على تطبيقات الواتس اب تعني أنك مراقب.. خلي بالك من نفسك

ضع في اعتبارك أن مؤشرات التحذير التي تظهر على تطبيقات WhatsApp تشير إلى أنك تخضع للمراقبة احذر ، أنت مراقب يعد WhatsApp أحد أكثر منصات التواصل الاجتماعي شيوعًا للتواصل والتي يستخدمها الكثير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم يحتوي كل هاتف حديث على هذا التطبيق مثبتًا للتواصل السريع مع عدة مجموعات من الأصدقاء والمعارف ونتيجة لذلك، قام أكثر من 1.2 مليار شخص بتنزيل هذا التطبيق على الرغم من تقديم هذا البرنامج في عام 2009، إلا أنه لا يزال يواجه العديد من المحاولات لخرق دفاعاته والحصول على بيانات العميل.

كيفية التعرف علي من يراقبك

هناك طريقة محددة لمعرفة إذا الواتس مراقب أم لا والتي تتضح من خلال القيام بالخطوات التالية:

  • الذهاب إلى الخيارات الموجودة داخل الهاتف ثم النقر على كلمة واتس ويب من خلال القائمة ويتم النقر عليها .
  • يتم ظهور الصفحة التي بها رمز مع ضرورة فتح الكاميرا وبذلك تتضح صورة بها صورة الهاتف وبذلك يتم التأكد أن الهاتف الجوال لم يتعرض لسرقة البيانات وأنه محمي.
  • لكن إذا اتضح موعد ووقت آخر ظهور لك على تطبيق الواتساب فهذا يعني أن الواتساب الخاص بك تم الاختراق بياناته من خلال فرد آخر.

طريقة حماية الواتس اب من الاختراق :

من خلال الإجراءات السهلة الموضحة في النقاط التالية ، يمكنك حماية WhatsApp الخاص بك من الأطراف الأخرى التي تصل إلى بياناته:

  • تفتح برنامج WhatsApp وتختار خيار القائمة أعلى الشاشة بعد تشغيل وظيفة الحماية لحماية حسابك.
  • انتقل إلى صفحة إعدادات WhatsApp عن طريق تحديدها ، ثم تحديد الحساب ، ثم تحديد FIRIVICATION ، ثم تحديد التنشيط في النهاية.
  • يتم تسجيل البريد الإلكتروني بحيث يمكن استعادته في حالة فقده عند تقديم رمز مكون من 6 أرقام وإدخاله لتأكيد تنشيط الميزة.