الأسعار فوق الخيال.. أسعار الدولار الأمريكي اليوم السبت الموافق 7 يناير في البنوك المصرية

انهارت أسعار الدولار الأمريكي في السوق السوداء في الفترة الماضية، خاصة بعد قرار البنك المركزي برفع سعر الفائدة بنسبة 3%، ثم بعد ذلك ومنذ أيام قليلة قامت بعض البنوك بطرح شهادات بفوائد تصل إلى 25%، الشيء الذي جعل الجميع يقوم بتغيير الدولار والحصول على الفائدة، مما أدى إلى انهيار سعر الدولار في السوق السوداء، وبالنسبة لأسعار الدولار الأمريكي في البنوك المصرية فقد شهدت ارتفاعا كبيرا في اليومين الماضيين بعد قرار رفع الفائدة.

أسعار الدولار الأمريكي اليوم السبت

وبالنسبة لأسعار الدولار الأمريكي اليوم السبت الموافق 7 يناير في البنوك المصرية فقد شهدت استقرارا في بداية التعاملات اليوم مقارنة بأسعار أمس الجمعة، حيث قد جاءت الأسعار على النحو التالي:

  • بنك الإسكندرية: سجل سعر بيع الدولار الأمريكي اليوم السبت في بنك الإسكندرية 27.25 جنيه مصري وسجل سعر شرائه 27.15 جنيه مصري.
  • البنك التجاري الدولي: وبالنسبة للبنك التجاري الدولي فقد سجل سعر بيع الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم 27.10، وسجل سعر شرائه 27 جنيه مصري.
  • البنك الاهلي المصري: وأما بالنسبة للبنك الاهلي المصري فقد سجل سعر بيع الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري 27 جنيه، وسجل سعر شرائه 26.95 جنيه مصري.
  • بنك قناة السويس: بينما في بنك قناة السويس، فقد سجل سعر بيع الدولار الأمريكي اليوم 27.25 جنيه مصري وسجل سعر شرائه 27.15 جنيه مصري.

وإليكم بيان تفصيلي باحدث أسعار الدولار اليوم

سعر الدولار في مصر : [table id=usd /]