من هو محمد الضاوي كريستو صفقة الأهلي الجديدة؟

من هو محمد الضاوي كريستو صفقة الأهلي الجديدة؟ واحدة من الأسئلة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد إعلان المارد الأحمر عن اتمام التعاقد معه والحصول على توقيعه مقابل مبلغ 1.250 مليون دولار على أن يطرح منه المبلغ المتبقي من انتداب اللاعب سليمان كوليبالي والذي يقدر ب910 ألف دولار

من هو محمد الضاوي كريستو صفقة الأهلي الجديدة؟

وبالبحث عن إجابة سؤال من هو محمد الضاوي كريستو صفقة الأهلي الجديدة؟ تبين لنا انه لاعب تونسي الجنسية يبلغ من العمر تسعة عشر عامًا حيث أنه من مواليد العام 2003 ويلعب في مركز الجناح الأيمن وتمكن من اقتناص لقب هداف الدوري التونسي مع فريقه نادي النجم الساحلي.

وخلال منافسات الموسم الجاري شارك رفقة النجم الساحلي في ستة مباريات تمكن خلالهم من تسجيل خمسة أهداف بالإضافة إلى صناعة هدفين وهو ما جعل أنظار النادي الأهلي تصوب تجاهه للانضمام لصفوفه وبالاخص بعد أن انضم للقائمة الأولية لقائمة نسور قرطاج المشاركة بالمونديال قبل ان يتم استبعاده قبل انطلاقة البطولة.

وفي جميع المسابقات نجح الضاوي في الظهور خلال 30 مباراة نجح خلالهم في تسجيل 7 اهداف وصنع 3 آخرين وعلى مستوى المحاولات على المرمى نجح في تسجيل هدف بمحاولتي تسديد كل 90 دقيقة وهي النسبة التي تبدو مقبولة للغاية وخلال 16 تسديدة سجل أهداف الستة الخمسة هذا الموسم.