رسميًا.. مرتضى منصور يكشف بديل أسامة نبيه في جهاز نادي الزمالك

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن بديل الكابتن أسامة نبيه في جهاز البرتغالي جيوسفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء خلال الفترة القادمة عقب رحيله خلال الفترة الماضية عقب الاحداث التي وقعت بعد نهاية مباراة أسوان في الجولة الحادية عشر من الدوري المصري للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

مرتضى منصور يكشف بديل أسامة نبيه في جهاز نادي الزمالك

رسميًا.. مرتضى منصور يكشف بديل أسامة نبيه في جهاز نادي الزمالك

وقال المستشار مرتضى منصور أن إسماعيل يوسف تم تعيينه في منصب المدرب العام بالجهاز الفني للقلعة البيضاء تحت قيادة فيريرا بعد أن رفض اسامة نبيه إستكمال مهمته بسبب الخلافات التي وقعت بينه وبين البرتغالي عقب مواجهة اسوان التي انتهت بخسارة رفقاء شيكابالا بهدف واحد مقابل هدفين.

ولم تقتصر تعثرات الزمالك على مواجهة أسوان فحسب بل تعادل حامل لقب الدوري في النسختين الأخيرتين أمام نادي الداخلية بهدف لكلًا منهما في الموقعة التي احتضنتها أرضية ملعب إستاد القاهرة لحساب مواجهات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد.

وتراجع نادي الزمالك بتعادله مع كتيبة رضا شحاته إلى المركز الثاني برصيد خمسة وعشرين نقطة جمعها من الفوز في سبعة مباريات والتعادل في ثلاثة لقاءات والخسارة في مباراة واحدة على يد زهرة الجنوب.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق نادي الاتحاد السكندري لحساب مباريات الجولة الثالثة عشر قبل الصدام مع بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر.