ازاي عايشين ومنعرفش ؟؟..طريقه عبقريه جديده للف المحشي في ثواني بأسهل طريقه..هتندمي انك مكنتيش تعرفيها

يعد الكرنب وورق العنب من أهم الوصفات المصنوعة في كل منزل لأنه مفضل لدى الكثيرين ويتم إعداده بعدة وصفات مختلفة.ولكن من يقوم بعمله يقضي الكثير من الوقت في الف. و لقد وجدت طريقة سهلة لصنع الملفوف. باستخدام مشابك الغسيل لتسريع عملية الف ، فإنك توفر الكثير من الوقت والجهد اللذين كان يمكن إنفاقهما في تنفيذ الخطوات الأساسية لتقديم وجبة رائعة. كثير من الناس يحبون ذلك.

 

ازاي عايشين ومنعرفش ؟؟..طريقه عبقريه جديده للف المحشي في ثواني بأسهل طريقه..هتندمي انك مكنتيش تعرفيها

مكونات الملفوف

يحتوي الملفوف على مجموعة أساسية من المكونات التي تمتلكها كل أسرة ويتم تحضيرها مسبقًا قبل وضعها في الملفوف. هو 2 كوب أرز ، 1 كوب صلصة ، 1/2 كوب بقدونس مفروم وكزبرة ، وثوم مفروم. بعض الناس يخلطون البصل ويضيفون البهارات والملح الذي يحبونه ويضيفون الزيت واللحم.

 

كيفية لف الملفوف باستخدام مشابك الغسيل

اشعل قدر عميق ، اخلطي الكرنب المحشي في وعاء أو مقلاة ، أضيفي الكثير من البصل إلى الزيت الساخن أو السمن ، أضيفي البصل المفروم والثوم ، واتركيها لبعض الوقت ، ثم الدجاجة ، أضيفي مكعبات المرقة ، عصير الطماطم والملح والتوابل ويطهى على نار هادئة. قطعي حشوة الخضار ، اغسلي الأرز في وعاء ، صفيه جيداً من الماء ، صبي الطماطم ، ثم قلبي الأرز المنقوع قليلاً مع مكونات الخليط وأضيفي الشبت والكزبرة المفرومة. املئي وعاءً متوسط ​​الحجم بأوراق الملفوف ، احشي الكرنب المسلوق ، أحضري مشابك الغسيل ، اطوي الكيس فوق الحشوة وضعي المشابك على الحواف لتتدحرج بالتساوي. • أخيرًا ، انقل الورق إلى الكيس باستخدام مشبك على حافة الورقة.