ولا كأنها بيضة دهب!!؟! أسعار البيض اليوم السبت 7/1/2023 في المزارع والمحلات التجارية..وتوقعات بقفزات جديدة في الأسعار !!!!

أسعار البيض اليوم، سعر طبق البيض الأبيض كام، سعر طبق البيض الأحمر، سعر طبق البيض البلدي اليوم استفسارات وتساؤلات يطرحها الكثير من المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفه ومحركات البحث الشهيره لمعرفه آخر مستجدات أسعار البيض في المزارع والأسواق المصريه، والسوبر ماركت نظرا للارتفاع الكبير الذي يحققه السعر للمره الأولى في داخل الأسواق المصريه وترقبا لعوده إنخفاض البيض كونه من السلع الرئيسيه الهامه في الفئه الكبرى من المنازل المصريه.

أسعار البيض اليوم
أسعار البيض اليوم

أسعار البيض اليوم

في ظل هذا الاهتمام الكبير من قبل جميع الفئه العظمى من المواطنين بجميع المحافظات على مستوى الجمهوريه، واصل سعر كرتونه البيض اليوم ارتفاعها ومختلف الأنواع سواء البيض الأبيض أو الأحمر أو البلدي أمام المواطنين مع تفاوت الأسعار، ونسبه الإرتفاع من مكان لآخر فقد تجاوز سعر كرتونه البيض الأبيض في بعض المناطق ال 90 جنيه، وأما سعر كرتونه البيض البلدي فاستقر اليوم على 82 جنيه وإما البيض الأحمر فاستقر على 86 جنيه.

مع استمرار حاله عدم استقرار الأسعار وتوحيدها في مختلف المناطق والمحافظات أعلن أحد التجار في البيضز انه على الرغم من هذا الإرتفاع الذي حققه سعر كرتونه البيض اليوم في داخل مختلف الأسواق المصريه، والمزارع والمحلات الا أن هناك مخاوف من قفزات جديده في سعر كرتونه البيض خلال الأيام القليله القادمه في ظل هذا الارتفاع الكبير في سعر عمله الدولار أمام الجنيه المصري وارتفاع سعر الأعلاف.