معقول ضربة قطمت الضهر ؟ أسعار الدواجن اليوم السبت 7/1/2023 في جميع المزارع والمحلات .. والمستهلك شعره شاب من سعر النهاردة !!

أسعار الدواجن اليوم في المزارع، وجميع المحلات على مستوى الجمهوريه والتي تم الاعلان الرسمي عنها منذ الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 7 يناير 2023 مع استمرار الإرتفاع الغير مسبوقه القفزات الغير مبرره في سعر الفراخ البيضاء داخل المزارع والمحلات وسط حاله من عدم الرغبه فيها الشراء لدى جميع المستهلكين في ظل هذا الارتفاع الكبير الذي لم يسبق من قبل.

أسعار الدواجن البيضاء اليوم
أسعار الدواجن البيضاء اليوم

أسعار الدواجن البيضاء اليوم

يشهد سعر الفراخ البيضاء في داخل جميع المزارع التي تقوم بإنتاج وتوزيع هذه السلاله في مصر بارتفاع كبير للغايه في للمره الأولى يتجاوز سعر كيلو الدواجن ال 60 جنيه،حيث قفز سعر كيلو الدواجن البيضاء للمره الأولى 26 جنيه امام المستهلك متجاوزا حد الستين جنيه لسعر الكيلو،وسط حاله من الصدمه لدى عدد كبير من المستهلكين خاصه الاخوه الأقباط الذين يحتفلون اليوم بعيد الميلاد المجيد،وهو ما يزيد الإقبال على شراء الدواجن بمختلف أنواعها ويأتي في مقدمتها الدواجن البيضاء.

على حسب ما تم الإعلان عنه اليوم عن أسعار الدواجن في المزارع فسجل سعر كيلو الدواجن البيضاء اليوم 60 جنيه للكيلو مع اختلاف هذا السعر في الكثير من المناطق والمحلات حيث أكد بعض المستهلكين أنا هناك بعض المحلات قامت اليوم ببيع كيلو الدواجن البيضاء باكثر من 70 جنيه استغلال الاحتفالات الاخوه الأقباط بعيد الميلاد المجيد، وبذلك تواصل أسعار الدواجن في مصر ارتفاعها أمام حاله الشراء مسجله مختلف الأنواع هذه الأسعار:

الشيش طاووق سجل سعر الكيلو 130 جنيهًا.

أسعار الفراخ البلدى 75 جنيهًا للكيلو الواحد.

الفراخ العتاقى سجل سعر الكيلو 57 جنيهًا.

سعر جوز الحمام سجل 90 جنيهًا.

اسعار كيلو الوراك 68 جنيهًا للكيلو الواحد.

اسعار الكبد والقوانص وصل 58 جنيهًا.

الفرخة الحشو 75 جنيهًا.

اسعار البط البلدى 77 جنيهًا.

اسعار كيلو الأرانب 75 جنيهًا.

أسعار الرومى البلدى 79 جنيها للكيلو.

6 قطع حمام كداب 190 جنيهًا.

8 قطع أوراك شوية 185 جنيهًا