عاجل.. الزمالك يحسم مصير فيريرا عقب التعادل مع الداخلية في الدوري المصري

كشفت مجموعة من المصادر الصحفية المقربة من مجلس إدارة نادي الزمالك أن المستشار مرتضى منصور قد كشف عن مصير البرتغالي جيوسفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء وذلك بسبب النتائج السلبية التي يحققها الفريق الذي حقق الفوز في مباراة واحدة خلال اللقاءات الأربعة الأخيرة.

مرتضى منصور يحسم مصير فيريرا

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن نادي الزمالك يمر بمجموعة من النتائج السلبية وذلك بعد التعادل أمام المقاولون العرب سلبيًا بدون أهداف قبل الفوز على الاسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وبعدها الخسارة من اسوان بهدف مقابل هدفين والتعادل أمس امام الداخلية بهدف لكلًا منهما.

وترددت مجموعة من الأنباء حول رحيل فيريرا عن تدريب الزمالك وبالاخص في ظل وجود مجموعة من الخلافات بينه وبين اسامه نبيه لكن مصدر مقرب من مجلس الإدارة أكد أن المستشار مرتضى منصور يرفض مبدأ الحساب بالقطعة ويمنح البرتغالي كافة الصلاحيات لنهاية الموسم على أن يكون الحساب إجمالي ولا يرتبط بنتيجة مباراة أو اثنين.

يُذكر أن نادي الزمالك يستعد لخوض مواجهة من العيار الثقيل يوم الأربعاء القادم تلك التي يواجه فيها فريق نادي الاتحاد السكندري على ملعب إستاد الاسكندرية لحساب مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز وتستأنف كتيبة فيريرا التدريبات غدًا السبت بعد الحصول على راحة سلبية اليوم الجمعة عقب التعادل مع الداخلية بهدف لكلًا منهما أمس الخميس.