لو ضاعت مفاتيحك ما تقلقش!!..هنعرفك ازاي تفتح اي قفل بكل سهولة..لكن اوعى تستخدمها في الحرام..

قد تضطر لخرق قفل إذا فقدت المفاتيح ولا يمكنك الوصول إلى الكائن الذي من المفترض تأمينه. لحسن الحظ ، إذا كانت لديك الأدوات الصحيحة وقليلًا من المعرفة، يمكنك بسهولة تجاوز أي قفل تجاري بسيط عمليًا. على سبيل المثال ، كل ما تحتاجه لفتح قفل تقليدي هو مطرقة أو مفك براغي أو مجموعة من مفاتيح الربط المفتوحة. يمكن استخدام علبة من الهواء المضغوط لتجميد القفل ويمكن استخدام مطرقة لتحطيمها من أجل كسر الأقفال القوية بشكل خاص ، مثل تلك المستخدمة لتأمين الدراجات.

استخدام المطرقة لفرقعة القفل

ارفع القفل وأسرع تقنية لتحقيق ذلك هي إبعاد القفل عن أعلى القفل عن طريق إدخال إصبعين في حلقة القفل، حيث سيؤدي ذلك إلى وضع دبابيس القفل داخل القفل بحيث يمكن إزالتها بسرعة. 

لو ضاعت مفاتيحك ما تقلقش!!..هنعرفك ازاي تفتح اي قفل بكل سهولة..لكن اوعى تستخدمها في الحرام..

تأكد من أن القفل مشدود تماما، إذا لم تقم بذلك ، بغض النظر عن مدى صعوبة الضغط على القفل ، فلن تتمكن من فتحه، ومن المعروف ان جسم القفل نفسه هو المكان الذي ستستهدف فيه المطرقة ، لذا قاوم وانت تمسك به بشدة.

اضغط على جانب القفل بشكل متكرر بمطرقة أو أي أداة أخرى مماثلة، بحيث تكون المسامير أسفلها مباشرة ، لذلك يجب التركيز على الجانب الذي يحتوي على نهاية القفل الثابتة، ثم اضرب على القفل بشكل متكرر بضربات قصيرة وسريعة، بهذا ستتمكن في النهاية من “ارتداد” القفل لفتحه عن طريق فك تعشيق دبابيس القفل، وإذا لم يكن لديك مطرقة في متناول اليد ، فيمكنك أيضًا استخدام مقبض مفك المسامير أو أي أداة صلبة غير حادة مماثلة.