مفاجأة مدوية.. ميسي دخل التاريخ بكأس عالم “مزيف”

فجرت مجموعة من المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الموافق السادس من شهر يناير للعام الجديد 2023 مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في الكأس التي رفعها ليونيل ميسي قائد المنتخب الارجنتيني عقب فوز التانجو بمونديال قطر 2022.

ميسي دخل التاريخ بكأس عالم “مزيف”

مفاجأة مدوية.. ميسي دخل التاريخ بكأس عالم "مزيف"

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن ليونيل ميسي قد حمل كأس عالم مزيفة خلال الصورة التي قام بنشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور انستقرام وذلك عقب الفوز بالبطولة على حساب المنتخب الفرنسي بركلات الجزاء الترجيحية عقب نهاية الوقت الاصلي والاضافي بالتعادل الايجابي 3-3.

وباتت تلك الصورة التي قام ليونيل ميسي برفعها عبر حسابه الشخصي الأكثر إعجابًا في تاريخ انستغرام ليتفوق بها على الصورة الخاصة بالبيضة الشيرة بعد أن حصدت ما يصل لنحو 74 مليون إعجاب.

وقالت صحيفة كلارين أن الكأس التي رفعها ليونيل ميسي في أرضية الملعب كانت مزيفة وبالاخص أن البروتوكول الخاص بالفيفا ينص على إستبدال الكأس الأصلية واسترجاعاها عقب تسليمها للفائز من اجل التقاط الصور الخاصة بالتتويج.

وتم التواصل مع واحد من الأشخاص لتقليد كأس العالم وإستغرق الأمر ستة أشهر من أجل تنفيذ تلك الفكرة مع إقناع اللاعبين بالتوقيع عليها ودخلت الكأس في النهائي أكثر من مرة لأرضية الملعب.

والتقط المصورون اللحظة الخاصة بإشارة دي مريا إلى أسفل النسخة المقلدة وقام بالضحك مع ليونيل ميسي حول سوء الفهم الذي حدث.