الاخضر طاير في السما.. أسعار الدولار الأمريكي اليوم الجمعة الموافق 6 يناير 2023 في البنوك المصرية

بعد أن قامت بعض البنوك المصرية بطرح شهادات بفوائد تصل إلى 25%، شهدت أسعار الدولار الأمريكي في البنوك المصرية ارتفاعا شديدا، حيث قد شهدت أسعاره امس الخميس زيادة اقتربت من 2 جنيه، ليسجل اليوم الجمعة زيادة جديدة عن تعاملات أمس بقيمة تصل إلى حوالي 70 قرش، لتستمر بذلك الزيادة على أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية في هذه الأيام، وفيما يلي سنعرض لكم بيانا تفصيليا باحدث أسعار الدولار اليوم الجمعة الموافق 6 يناير.

أسعار الدولار الأمريكي اليوم

  • البنك المركزي المصري: سجل سعر بيع الدولار الأمريكي اليوم الجمعة في البنك المركزي المصري 27.16 جنيه مصري وسجل سعر شرائه 27.07 جنيه مصري.
  • البنك التجاري الدولي: وبالنسبة للبنك التجاري الدولي فقد سجل سعر بيع الدولار الأمريكي اليوم 27.10 جنيه مصري وسجل سعر شرائه 27 جنيه مصري.
  • بنك قناة السويس: واما بالنسبة بنك قناة السويس فقد سجل سعر بيع الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم 27.25 جنيه مصري وسجل سعر شرائه 27.15 جنيه مصري.

أسعار العملات الاخرى في البنوك

وقد شهدت جميع العملات ارتفاعا كذلك في البنوك المصرية المختلفة، حيث سجل سعر بيع اليورو اليوم الجمعة 28.64 جنيه مصري، وبالنسبة للريال السعودي فقد سجل سعر بيعه اليوم الجمعة في البنوك المصرية 7.24 جنيه مصري، وأما بالنسبة للدينار الكويتي فقد سجل سعر بيعه اليوم 88.69 جنيه مصري.

وإليكم بيان تفصيلي باحدث أسعار الدولار اليوم

سعر الدولار في مصر : [table id=usd /]