رضا عبد العال يفتح النار على فيريرا بعد تعادل الزمالك والداخلية في الدوري المصري

شن رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق هجوم نادي على البرتغالي جيوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك وذلك عقب سقوط القلعة البيضاء في فخ التعادل الايجابي امام فريق نادي الداخلية في الموقعة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

رضا عبد العال يفتح النار على فيريرا بعد تعادل الزمالك والداخلية

وفي مقطع فيديو نشره رضا عبد العال عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب قال أن البرتغالي جيسوفالدو فيريرا المدير الفني للمارد الأبيض هو السبب في التعادل مع نادي الداخلية وليس اللاعبين.

وأضاف :” فيريرا حافظ ولا يفهم ويبدأ المباريات بصورة خاطئة من وجهي نظري الشخصية وإصراره على مشاركة المثلوثي في مركز الظهير الأيمن أمر غير مبرر على الاطلاق”.

وإستكمل :” إنبي يستحق ركلة جزاء في مواجهة الأهلي والتحكيم في مصر يسير بصورة سيئة للغاية بجانب أن وكلاء اللاعبين السبب في تدهور الكرة المصرية”.

يُذكر أن نادي الزمالك قد فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي بتعادله مع فريق نادي الداخلية بهدف لكلًا منهما ليبتعد عن الصدارة بخمسة نقاط.

وفي الجهة المقابلة تمكن النادي الأهلي من خطف فوز هام على فريق نادي انبي بهدفين مقابل لا شيء سجلهم اللاعب محمد مجدي أفشة والمالي اليو ديانج.