زعلان علي اللي حصلها .. “عروسة في المستشفى بعد ساعة واحدة فقط من ليلة الدخلة” .. وسط ذهول المعازيم والأهل .. السبب هيصدمك !!

خبر انتشر على صفحات التواصل الاجتماعي، لكنه خبر صادم تسبب في جدلًا كبيرًا، وكان هذا الخبر الصادم هو عروس تدخل المستشفى بعد ساعات قليلة من حفل زفافها، ترك الخبر أهل العروس في حالة صادمة، وتساءل العديد عن السبب هل من الممكن أن تكون تعرضت إلى حادث؟ كي تعرف تفاصيل أكثر عن هذا الخبر تابع معنا.

عروس تدخل إلى العناية المركزة في ليلة الزفاف

تحلم الفتيات دائما بليلة الزفاف وارتدائها للفستان الأبيض، يكاد يكون هذا حلم كل فتاة، فهذه الليلة من المفترض أن تكون من أسعد لياليها وأحلاهم.

لكن الأمر كان مختلفًا بالنسبة لعروسنا، إذ تحول حلمها الجميل إلى كابوس بشع وقضت أحلى ليالي عمرها في العناية المركزة، والسبب هو الزوج!

أسباب دخول العروس إلى المستشفى

كي يُعرف السبب ذكر الخبر، بعد علم أهل العروس بدخولها المستشفى حضروا إليها وعند سؤال الزوج عن سبب حدوث هذا، وكان الرد عجيبًا وغير متوقع.

كانت إجابة الزوج حقًا صادمة، إذ أقر بإنه هو الفاعل، هو من ضربها على وجهها ولم يكتف بذلك بل أحضر عصاة وضربها بها حتى أوصلها إلى تلك الحالة، وعند سؤاله عن ما الدافع وراء تلك الفعلة؟ أجاب إنها رغبة والدته إذ طلبت منه ضرب عروسه في ليلة زفافها حتى تطيعه في جميع أمور حياتهم ولا تعصي له أمرًا، وأضاف الزوج أن والدته طلبت هذا الأمر من جميع اشقائه، وأقر الزوج أنه لا يستطيع عصيان والدته لذا ضرب عروسه فور دخولهما شقة الزوجية.

ختامًا توخي الحذر دائمًا في اختيار شريك العمر، فهذا أهم من اختيار فستان الزفاف وليلة العمر.