بدأت الحرب.. فيريرا يُكذب مرتضى منصور ويكشف سبب استبعاد ثنائي الزمالك من مباراة الداخلية

فجر البرتغالي جيسوفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك حالة كبيرة من الجدل وذلك في أعقاب التصريحات التي أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة القلعة البيضاء مع نادي الداخلية وهي التي جمعت بينهما الخميس لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

فيريرا يُكذب مرتضى منصور ويكشف سبب استبعاد ثنائي الزمالك من مباراة الداخلية

بداية الأزمة كانت بخروج رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور في تصريحات لقناة الزمالك عقب نهاية مواجهة الداخلية مؤكدًا أن احمد فتوح وعبد الله جمعة إثنين حشاشين وسبق وأن اخبرتهم بضرورة الاتيان بعروض للرحيل وسأوافق عليها على الفور”.

قبل أن يرد فيريرا على عرض الثنائي للبيع خلال المؤتمر الصحفي قائلًا :” أحمد فتوح وعبدالله جمعة ثنائي مصاب ولم يتواجدا خلال مواجهة اليوم وذلك لأسباب طبية والحصول على المعلومات الخاصة باللاعبين لا تكون سوى عن طريق المدير الفني فقط وليس أي مصادر أخرى”.

وكان مرتضى منصور قد خرج في بيان رسمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلًا :” قرر مجلس إدارة نادي الزمالك عدم الاشتراك في تمثيلية هزلية يقودها اتحاد الكرة مع لجنة الحكام هدفها اهداء النادي المنافس بطولة الدوري

وإستكمل بيان رئيس الزمالك :” كما قرر مجلس الادارة توقيع غرامة مالية علي جميع اللاعبين هي ٢٠ في المائة من المستحقات مع ايقافها الي اجل غير مسمي .

وأنهى :” قرر ايقاف كلا من احمد فتوح وعبد الله جمعة واحالتهما للتحقيق واجراء تحاليل لهما غدا بمعرفة الدكتور محمد اسامة لاسباب لن نفصح عنها والتأكيد علي انهما غير مصابين بفيروس كورونا مع عرضهما للبيع .