شاهد.. فيديو أهداف مباراة الزمالك والداخلية اليوم فى الدوري المصري

يبحث عشاق الكرة المصرية عن فيديو أهداف مباراة الزمالك والداخلية فى المواجهة التى أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري العام المصري وقد تمكن فريق الداخلية من تحقيق المفاجأة الأهم فى هذه الجولة بتعادله الإيجابي مع الفريق الأبيض بهدف لكل فريق.

أهداف مباراة الزمالك والداخلية اليوم

يضم أهداف مباراة الزمالك والداخلية اليوم هدفين فقط الأول كان من نصيب فريق الداخلية الذى سجل هدفه فى شوط اللقاء الأول فى الدقيقة الخامسة والعشرين مما جعل له الأفضلية على حساب الفريق الأبيض الذى وجد صعوبة كبيرة فى إختراق المنظومة الدفاعية لفريق الداخلية.

هدف الزمالك الوحيد  أمام الداخلية جاء فى الدقائق الأخيرة من شوط اللقاء الثاني عن طريق محمد عبد الغنى المدافع الشاب الذى سجل هذا الهدف فى الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع ليصل بالفارس الأبيض إلي النقطة الخامسة والعشرين بفارق 5 نقاط كاملة عن النادى الأهلى الذى مازال يتصدر ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة.

تعادل الزمالك اليوم أمام الداخلية يزيد من الضغوط على فيريرا المدير الفنى البرتغالي الذى لم يتمكن من الحفاظ على النتائج الإيجابية التى وصل لها فى الموسم الماضي على الرغم من قيام مجلس إدارة مرتضي منصور بدعم صفوف الفريق وبقوة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية بالتعاقد مع عمر جابر وسامسون المهاجم الأفريقي بالإضافة إلي مصطفي شلبي لاعب إنبي السابق.