جدول ترتيب الدوري المصري 2023 بعد تعادل الزمالك اليوم أمام الداخلية

تعادل الزمالك اليوم أمام الداخلية كان لها مردود كبير على جدول ترتيب الدوري المصري 2023 بالأخص أن الزمالك من أبرز المنافسين فى الموسم الجاري على بطولة الدوري المصري على الرغم أن الفريق الأبيض لم يظهر بالصورة التى ظهر بها فى الموسم الماضي والتى تمكن خلاله من حسم البطولة المحلية على حساب النادى الأهلى.

جدول ترتيب الدوري المصري 2023 بعد تعادل الزمالك

الأهلى يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري 2023 بعد تعادل الزمالك والفارق أصبح بين الفريقين 5 نقاط بالأخص أن الأهلى تمكن من مواصلة الإنتصارات بتفوقه على فريق إنبي فى المواجهة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من الدوري المصري المشتعل هذا الموسم.

جدول ترتيب الدوري المصري 2023 بعد تعادل الزمالك
جدول ترتيب الدوري المصري 2023 بعد تعادل الزمالك

فريق الداخلية تمكن من الظهور بصورة أكثر من رائعة أمام الزمالك على الرغم أن الفريق الأبيض كان يمتلك الأفضلية النظرية فى ظل تسلحه بعامل الأرض والجمهور بالإضافة إلي الفوارق الفنية الضخمة بين الفريقين ولكن الصلابة الدفاعية لفريق الداخلية جعلت الزمالك يجد صعوبة كبيرة فى تهديد مرمي الحارس الشاب رضا إل سيد.

شاهد أيضا : موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

فيريرا قرر إعادة سيد عبد الله نيمار إلي التشكيل الأساسي على حساب نجم الفريق الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا الذى تم إستبعاده من قائمة هذه المواجهة بدون أسباب واضحة كما قرر فيريرا الإستعانة بخدمات المهاجم الشاب سامسون على الرغم أن التقارير الصحفية المقربة من إدارة الزمالك أكدت على إقتراب سامسون من الرحيل بسبب عدم نجاحه فى إقناع فيريرا.