أمر يبحث عنه الكثيرون .. فقط بواسطة رقم الهاتف هتقدري تعرفي مكانه بكل سهولة وبيتكلم مع مين على الواتس .. جربها دلوقتي وهتنبهري بالنتيجة

انتشرت ظاهرة الهكر وإختراق الهاتف المحمول وحسابات التواصل الإجتماعي بكثرة في الآونة الأخيرة مما جعل كثير من الأشخاص يعملون عدة إحتياطات لتأمين حساباتهم سواء على الفيس بوك أو على حساب واتس آب الخاص بهم، حيث أن هناك عدة برامج تعمل على إختراق الحسابات، ولكن أيضا هناك من يستخدم هذه البرامج لكي يخترق حسابات أشخاص ويهددهم بها وهناك من يستخدم البرامج في مراقبة أبناءه كالآباء والأمهات حتى يطمئنوا على أبنائهم في ظل ما يحدث حولنا، لذلك من خلال هذا المقال سنتعرف على هذه البرامج وكيفية إستخدامها.

البرامج التي تعمل على مراقبة واتساب

هناك عدة برامج تعمل على مراقبة تطبيق واتساب من خلال إستخدام رقم الهاتف المحمول وهذه البرامج هي:

  • برنامج Wlog: يتوفر هذا التطبيق مجانا للجميع، ويعمل بطريقة بسيطة وسهلة، فكل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق ثم إدخال رقم الهاتف المحمول الخاص بالشخص الذي تريد مراقبته.
  • برنامج Whats Plus-Last SeenTracker: بعد تحميل التطبيق كل ما عليك هو أن تدخل اسم الشخص الذي تريد مراقبته ثم تختار اسم البلد من القائمة ثم تدخل رقم الهاتف المحمول ثم تضغط على كلمة Next.

هل هذه البرامج مجانية أم لا

تتوفر هذه البرامج أولا مجانا للجميع ولكن لمدة معينة ثم بعد ذلك يتطلب الأمر منك أن تدفع مقابلا حتى يتم إستخدام هذه التطبيقات، ولكن يمكنك عمل خدعة بسيطة حتى تتمكن من إستخدام هذه البرامج بطريقة مجانية وهي حذف البرنامج من هاتفك تماما ثم إعادة تحميله مرة أخرى.