الأحمر غمقها.. كيف أفسد الأهلي انتقال عبد السعيد لصفوف الزمالك؟

أفسد النادي الأهلي صفقة انتقال النجم عبد الله السعيد لصفوف الزمالك قدمًا من نادي بيراميدز، حيث ازدادت فرص اللاعب بالبقاء ضمن صفوف فريقه السماوي حتى نهاية عقده، والتراجع عن فكرة انضمامه للفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بالرغم من محاولات مرتضى منصور والعلاقة الجيدة بين الناديين.

كيف أفسد الأهلي انتقال عبد الله السعيد للزمالك؟

وكان السبب الرئيسي وراء اتجاه عبد الله السعيد للرحيل عن صفوف بيراميدز في فترة الانتقالات الشتوية الجارية والانضمام لصفوف الزمالك رغم تبقى موسم ونصف على نهاية عقده مع الفريق السماوي، هي الخلافات بين صاحب الـ37 عامًا والمدرب اليوناني تاكيس جونياس.

ورحل جونياس بشكل رسمي عن تدريب نادي بيراميدز بعد الخسارة أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الدوري المصري الممتاز، وتعاقد بيراميدز مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، والذي لطالما قدم إشادات باللاعب عندما كان يتولى قيادة الفريق الأبيض.

الأحمر غمقها.. كيف أفسد الأهلي انتقال عبد السعيد لصفوف الزمالك؟

وكان السعيد يطمح لارتداء قميص نادي الزمالك خلال مسيرته الكروية، وأولها كان بالتوقيع مع إدارة مرتضى منصور قبل 5 أعوام بالتمام والكمال، وتحديدًا في عام 2018، قبل أن يتدخل النادي الأهلي ويتراجع اللاعب عن الفكرة ويوقع للأحمر مجددًا، ثم تم تجميده من قبل إدارة محمود الخطيب ثم بيعه لنادي أهلي جدة السعودي.

بيراميدز يعلن تولي باتشيكو تدريب الفريق

وأعلن نادي بيراميدز بشكل رسمي الخميس 5 يناير، عن تولي البرتغالي جايمي باتشيكو القيادة الفنية للفريق الأول خلفًا لليوناني تاكيس جونياس، حيث سيتولى باتشيكو مهمة المدير الفني لمدة ستة أشهر مع إمكانية التجديد لموسم إضافي.